نيوكاسل يتوصل بمطالبَ للإسراع بضمِّ يوسف أيت بناصر - El botola - البطولة

يوسف أيت بناصر

نيوكاسل يتوصل بمطالبَ للإسراع بضمِّ يوسف أيت بناصر

أيوب رفيق (البطولة)
18 يناير 2019على الساعة20:30

أيوب رفيق (البطولة)

دعا موقع إنجليزي نادي يونايتد إلى التعاقد مع المغربي ، متوسط ميدان ، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، معتبراً أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 سنة يملك القدرة على الرفع من مستوى وسط ميدان "الماغبايز" وتقديم الإضافة لكتيبة الإسباني .


وأورد منبر "سوكر سوولز"، أن نيوكاسل ينبغي عليه الإسراع لخطف توقيع الدولي المغربي وإزاحة من طريق اللاعب، إذ أن "الغنرز" مُهتمون بدورهم بخدمات سقاء "" بقيادة ، استنادا إلى ما تداولته وسائل إعلام بريطانية في الأيام القليلة المقبلة.



ويرى المصدر المذكور أن أيت بناصر له الكثير من المميزات الكروية على المستطيل الأخضر، من بينها استخلاص الكرة والضغط العالي وكذلك التمريرات الذكية والاستحواذ على الكرة وضبط الإيقاع، لافتاً إلى أن قدوم المغربي إلى الفريق بإمكانه فتح مجموعة من الحلول أمام بينيتيز.


ويرتبط لاعب الفرنسي سابقا بمجموعة من الأندية الأوروبية، على غرار وأرسنال، مثلما تناقلته وسائل الإعلام البريطانية والإيطالية، بالنظر إلى تقديمه لأوراق اعتماده في الشطر الأول من الموسم مع فريق الإمارة، باعتباره من نقاط الضوء القليلة داخل كتيبة تييري هنري حسب نفس الموقع.


يُشار إلى أن ايت بناصر له عقد مع موناكو لازال مفعوله سارياً إلى غاية صيف 2021، مع العلم أن قيمته في بورصة اللاعبين تصل إلى عشرة ملايين يورو استنادا إلى موقع "ترانسفير ماركت".