جراح موناكو تتعمق ويُمنى بهزيمة مذلة أمام ستراسبورغ - El botola - البطولة

أرشيف

جراح موناكو تتعمق ويُمنى بهزيمة مذلة أمام ستراسبورغ

إفي بتصرف
19 يناير 2019على الساعة21:54

اكتسح فريق ، اليوم السبت، مضيفه بنتيجة (5-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب (لويس الثاني)، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من .


وشهدت المقابلة غياب المغربي ، الذي لازم دكة البدلاء، بقرار من المدير الفني تييري هنري، بعدما شارك اللاعب كأساسي في لقاء، في الأسبوع الماضي.


وسجل أهداف الضيوف كل من لودوفيك أجوركي هدفين (12 و68)، وأدريان توماسون (17)، وإبراهيما سيسوكو (63)، ويوسف فوفانا (90+4)، بينما أحرز لأصحاب الأرض راداميل فالكاو (22).


وشهد اللقاء إشهار العديد من البطاقات الصفراء وحالتي طرد، حيث كانت الأولى من نصيب نالدو مدافع موناكو، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة (ق7)، والثانية من نصيب ستيفان ميتروفيتش، مدافع ستراسبورج، بعد حصوله أيضا على بطاقة حمراء مباشرة (ق69).


وبهذا الفوز، رفع ستراسبورج رصيده من النقاط إلى 32 في المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد موناكو عند 15 نقطة، في المركز قبل الأخير.


وفي نفس الجولة، تمكن فريق نيس، من التعادل أمام مضيفه ستاد ريمس، بهدف لكل منهما.


وتقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق المهاجم ريمي أودون (ق12)، قبل أن يدرك ريمي والتر هدف التعادل للضيوف (ق90+9)، عن طريق ركلة جزاء.


وبهذا التعادل، رفع نيس رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، وستاد ريمس إلى 28 نقطة في المركز العاشر.


وضمن منافسات الجولة، نجح فريق تولوز في الفوز على مضيفه نيم، بهدف نظيف أحرزه المهاجم يايا سانوجو (ق42).


وبهذا الفوز، رفع تولوز رصيده من النقاط إلى 25 في المركز الـ13 مؤقتا، فيما تجمد رصيد نيم عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر، بشكل مؤقت.

أخبار ذات صلة