مساعٍ مصرية "جادَّة" للظفر بتوقيع خالد بوطيب - El botola - البطولة

خالد بوطيب

مساعٍ مصرية "جادَّة" للظفر بتوقيع خالد بوطيب

أيوب رفيق (البطولة)
30 دجنبر 2018على الساعة11:49

يبدو أن الصِّراع على المغربي ، مهاجم التركي، قد بلغ أشُدَّه وصار أكثر احتداماً، إثر دخول أندية جديدة على الخط وإبداء رغبتها في الظفر بتوقيعه، مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل، وعلى رأسها المصري، الذي عقد العزم على انتداب اللاعب وتعزيز خطه الهجومي بخبرته ومؤهلاته.


ذلك ما كشفته تقارير إعلامية مصرية؛ فوفق موقع "في الجول" المحلي، فإن مدرب الفريق، كريستيان غروس، قد اختار بوطيب من ضمن مجموعة من الخيارات المطروحة أمامه، في الوقت الذي يُرحِّب فيه صاحب الـ31 سنة بدوره بخوض تجربة الاحتراف في مصر ومجاورة الزمالك.


ذات المصادر الإعلامية، كشفت أن النادي التركي ونظيره المصري ينخرطان في مفاوضات مباشرة حول مهاجم "أسود الأطلس"، وقد عرض الزمالك مبلغ مليونيْ يورو قصد إقناع مالاطيا بالتخلي عن بوطيب، الذي لازال عقده ممتداً مع فريقه التركي حتى سنة 2020.


إلى ذلك، يحظى مهاجم الفرنسي سابقاً باهتمام أندية أخرى، من بينها السعودي وباشاك شهير التركي، استنادا إلى ما تتداوله وسائل الإعلام، ليظل بذلك مستقبل اللاعب مفتوحاً على عدة وِجهات.


ويبصم بوطيب على أداء لا بأس به في النصف الأول من الموسم الجاري، بإحرازه خمسة أهداف وتقديم أربع تمريرات حاسمة في 18 مقابلة خاضها مع مالاطيا.

أخبار ذات صلة