حمد الله يقترب من هداف الدوري السعودي... وأنصار النصر يتضامنون معه - El botola - البطولة

حمد الله يقترب من هداف الدوري السعودي... وأنصار النصر يتضامنون معه

هيئة التحرير
28 يناير 2019على الساعة20:18

يواصل النجم المغربي ، تقديم مستويات كبيرة رفقة فريقه ، ويمارس هوايته المفضلة، وهي هز شباك الخصوم.


وساهم حمد الله، في الفوز الذي حققه النصر اليوم الإثنين، على ضيفه أحد (4-0)، لحساب الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل الهدف الأول، رافعا رصيده إلى 10 أهداف، محتلا المركز الخامس في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين فقط عن صاحب الصدارة، عمر السومة ( - 12 هدفا).

واصطاد حمد الله، ضربة جزاء، إلا أن الحكم ألغاها، بعد الاستعانة بتقينة حكم الفيديو المساعد "VAR"، وهو الشيء الذي أثار غضب النجم المغربي، الذي خرج بتصريحات قوية بعد نهاية اللقاء.

وبعد صافرة النهاية، خرج حمد الله بتصريح قال فيه: "النصر يظلم من قبل بعض الحكام، ومع مرور المباريات بدأت أتأكد من هذا الأمر، حكم مباراة اليوم ألغى ضربة الجزاء والتي لو ثبت أنها غير صحيحة، فأنا مستعد لاعتزال كرة القدم".

وأشعل حمد الله، موقع "تويتر"، بحيث أن الجماهير وقفت بجانبه، وأعلنت هي الأخرى تعرض النصر للظلم، وغردت إحدى الصفحات: "حمد الله نزعل بزعلك لأنك طاهر القلب... يريدون وقوفك بشتى الطرق... لاكن بحول الله وقوته سِهامك لهم بالمرصاد...".


وكتب مشجع آخر لنادي النصر: "ما أقدر ألومه عبد الرزاق حمد الله على هذا الزعل والعصبية في المباراة شيء ما يدخل الرأس لكن انت أقوى منهم يا حمد الله".


ويرى بعض أنصار النصر، أن الفريق مستهدف، وبالأخص اللاعب المغربي حمد الله، الذي يقدم مستويات كبيرة، ويقود فريقه لتحقيق الانتصارات، وغردت إحدى الصفحات: "حكم المباراة فشل في إسقاط النصر ونجح في مهمة ‘يقاف عبد الرزاق حمد الله في المباراة القادمة".


أخبار ذات صلة