ماذا يفعل كونتي في مدرجات مباراة فولهام وتوتنهام؟

التقطت عدسات الكاميرات صورة للمدرب الإيطالي "" وهو متواجد في مدرجات ملعب "الكرافن كوتاج" من أجل متابعة مباراة فولهام ضد لحساب الجولة الثالثة والعشرين من .


وبدأت الصحف الإنجليزية في رسم السيناريوهات حول سبب تواجد مدرب تشيلسي السابق وبطل البريميرليج في الموسم قبل الماضي لمتابعة تلك المباراة تحديدًا، خاصة أنه غادر العاصمة لندن منذ إقالته من تشيلسي في الصيف الماضي.


وتحدثت صحيفة إكسبريس عن إحدى السيناريوهات المحتملة وهي تولي كونتي تدريب السبيرس في ظل الرغبة الموجودة لدى مدرب الفريق "ماوريسيو بوتشيتينو" من أجل الالتحاق بصفوف زعيم إنجلترا نادي مانشستر يونايتد في الصيف القادم.


بينما أشارت بعض المصادر الأخرى إلى أن تواجد كونتي في الملاعب الإنجليزية يعزز من احتمالية تواجده خلال الموسم القادم على رأس الناصية الفنية لإحدى كبار البريميرليج، لذلك هو يتابع كافة الأندية ويدرس الخصوم بنفسه.


يذكر أن كونتي فضل البقاء عاطلاً عن العمل منذ شهر يونيو الماضي، على الرغم من توصله لأكثر من عرض من كبار القارة العجوز وعلى رأس هؤلاء نادي ريال مدريد الإسباني الذي قدم له عرضًا بعد إقالة المدرب الإسباني "جوليان لوبيتيجي" من تدريب الفريق الملكي.


أهم الأخبار

آخر المستجدات