"العامل البدني" يُؤخِّر ظهور بوطيب مع الزمالك - El botola - البطولة

خالد بوطيب

"العامل البدني" يُؤخِّر ظهور بوطيب مع الزمالك

أيوب رفيق (البطولة)
18 يناير 2019على الساعة15:36

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو أن ، الوافد الجديد على نادي ، سيكون في حاجة إلى المزيد من الصبر قبل الحصول على فرصة المشاركة مع فريقه المصري الجديد، ما دام لم يُقنع بعد مدربه السويسري، كريستيان غروس، بجاهزيته البدنية، في الوقت الذي ينتظر فيه أنصار الفريق الشيء الكثير من الدولي المغربي.


وأفادت تقارير إعلامية مصرية بأن غروس، المدير الفني للزمالك، يرى أن اللاعب البالغ من العمر 31 سنة يحتاج إلى الرفع من جاهزيته البدنية، وأنه لازال في حاجة إلى الاشتغال على الرفع من لياقته، حتى يصير لائقاً لحضور المناسبات والمباريات القادمة للفريق.


هذا ويلُفُّ الغموض وضعية المهاجم المغربي في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من ، وهو ما سيُشكِّل محكّاً حقيقياً لبوطيب في حال شارك في اللقاء، بالنظر إلى قوة الخصم والتركيبة البشرية التي يتوفر عليها.


وكان بوطيب قد انضم إلى الزمالك، قبل حوالي أسبوعيْن، قادماً من التركي، بقيمة مالية بلغت مليون ونصف المليون يورو، وبموجب عقد يمتد إلى ثلاثة مواسم ونصف، مع راتب سنوي يناهز 800 ألف يورو.


ويُعتبر مهاجم "أسود الأطلس" من اللاعبين المغاربة الذين اختاروا الاحتراف في الدوري المصري في السنوات القليلة الماضية، إلى جانب وليد أزارو وحميد أحداد. 

أخبار ذات صلة