دورتموند يقتدي بتشيلسي ويَنْهَجُ خُطَّة جديدة لانتداب زياش

أيوب رفيق (البطولة)

أخَذَ نادي على عاتقه تسريع وتيرة انتداب المغربي ، صانع ألعاب ، ومحاولة الظفر بخدماته، انطلاقاً من الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما كان الفريق الألماني يُخطِّطُ، في وقت سابق، للتعاقد مع صاحب الـ25 في الميركاتو الصيفي المقبل.


وذكر منبر "أورو يونايتد"، قبل أن تنقل عنه ذلك مجموعة من المواقع الألمانية، أن متصدر "" سيبذل كافة مجهوداته لضم زياش، في فترة الانتقالات الراهنة، ثم يُعيره إلى أياكس إلى غاية نهاية الموسم الجاري، مثلما قام به في ملف اللاعب الأمريكي بوليسيتش.



وقد يُشكِّل المغربي الآخر ، ظهير الفريق الألماني، وسيطاً وعنصراً مؤثراً في إغلاق الصفقة التي يحلم بها بوروسيا دورتموند، بالنظر إلى العلاقة التي تجمع بين اللاعبين، والقواسم المشتركة بينهما، بناء على مجاورة بعضهما البعض داخل كتيبة "".


وكان زياش قد سبق له الاعتراف بتحبيذه الانتقال إلى بوروسيا دورتموند، وذلك في حديثٍ تلفزيوني سابق، كما تم تسريب رسالة بعثها إلى أحد مستخدمي "أنستغرام"، قال فيها: "أحب دورتموند"، في انتظار ما ستُفصح عنه الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.


جدير بالذكر أن الدولي المغربي لازال هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الأخرى، من قبيل الإيطالي ، مع العلم أن قيمته في بورصة اللاعبين تناهز 35 مليون يورو، بعد موسميْن ونصف من انضمامه إلى أياكس بما لا يتجاوز 11.5 مليون يورو قادما من تفينتي أنشخيده.

أهم الأخبار

آخر المستجدات