"حُبُّ المغاربة" يُلاحق زياش حتى أمريكا .. وشعبيته تأخذُ في الاتِّساع - El botola - البطولة

حكيم زياش وأسرة مغربية

"حُبُّ المغاربة" يُلاحق زياش حتى أمريكا .. وشعبيته تأخذُ في الاتِّساع

أيوب رفيق (البطولة)
07 يناير 2019على الساعة16:02

أيوب رفيق (البطولة)

صار ، صانع ألعاب ، يحظى بشعبية ذات نطاق واسع على الصعيد المكاني، حتى أن تنقُّله مع فريقه الهولندي إلى ولاية أورلاندو الأمريكية لم يَحُل دون تعقُّب بعض المناصرين المغاربة له، بعدما التقوا به على هامش إحدى الحصص التدريبية.


وأصدر الحساب الرسمي لأياكس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لزياش وهو يُلاقي أسرة مغربية يبدو أنها تقطن بالولايات المتحدة الأمريكية، مُعلِّقاً عليها بالقول: "الأنصار في كل مكان .. حتى في أورلاندو"، في إشارة إلى الامتداد الشعبي لصاحب الـ25 سنة في العالم.



ويُجري زياش تربصاً إعدادياً مع وصيف الدوري الهولندي في الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً وتحسباً للشطر الثاني من الموسم الجاري، والذي ينتظره فيه مواجهة ثمن نهائي أمام ، وكذلك استئناف المنافسة على لقب "".


هذا ويحتل أياكس أمستردام المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري متخلفاً بنقطتيْن فقط عن المتصدر ، وهو ما يُنذر بأن مرحلة الإياب ستشهد تنافساً حامي الوطيس بين الفريقيْن على الدرع المحلي.


يأتي ذلك، في ظل الأنباء الإعلامية التي لازالت تُطارد الدولي المغربي كونه يُثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، مثل الألماني، رغم أنه شدَّد على استمراره مع أياكس إلى نهاية الموسم، في وقت سابق، وعدم تحبيذه فكرة المغادرة في الميركاتو الشتوي.


تجدر الإشارة إلى أن القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين تناهز 35 مليون يورو، بينما يمتد عقده مع ناديه الهولندي إلى صيف 2021، وهو الذي انضم إلى أياكس، صيف 2016، بمبلغ 11 مليون ونصف المليون يورو فقط قادما من تفينتي أنشخيده.

أخبار ذات صلة