زياش: "أحب دورتموند" .. وإعلامي: "المغربي يُريد الـBVB" - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش: "أحب دورتموند" .. وإعلامي: "المغربي يُريد الـBVB"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2019على الساعة17:53

أيوب رفيق (البطولة)

جرى الكشف عن بعض الملامح التي يُمكن أن تَرسُم مستقبل المغربي ، صانع ألعاب ، بالموازاة مع ارتباط إسمه بالعديد من الأندية الأوروبية التي يظل مُرشّحاً لمجاورتها، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصةً أن هذا الموسم يُعد الأخير للاعب مع فريقه الهولندي، بعدما تعذَّر عليه مغادرته في الصيف الماضي لندرة العروض الجادة.


وتمَّ، يوم أمس الجمعة، تسريب رسالة بعثها زياش إلى أحد مستعملي الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيها: "أحبُّ بوروسيا دورتموند"، رغم أن البعض شكَّك في صحتها وقال إن الصورة قد تكون مُفبركة، غير أن إعلامي بموقع "جول.كوم" أكد أن اللاعب يرغب في الفعل في حمل قميص الفريق الأصفر.



وأوضح رونان مورفي، ضمن تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حكيم زياش يُريد الانضمام إلى بوروسيا دورتموند في الميركاتو الشتوي الجاري"، وذلك بناءً على موقع "يورو يونايتد"، علما أن المغربي أكد غير ما مرة أنه لا يفكر في الرحيل عن أياكس في الشتاء.



ولازال زياش تنتظره رهانات واستحقاقات هامة مع أياكس في النِّصف الثاني من الموسم الجاري، أهمها مسابقة ، إذ يواجه الفريق الهولندي نظيره في ثمن نهائي المنافسة، فضلاً عن الدوري المحلي، والذي يحتل فيه الفريق المركز الثاني متخلفاً عن المتصدر إيندهوفن بنقطتيْن فقط.


ولفت زياش إليه أنظار كبرى الأندية الأوروبية هذا الموسم، إثر المستويات المُذهلة التي قدَّمها مع أياكس، بمساهمته في وصول فريقه إلى ثمن النهائي، وقد سجَّل المغربي 12 هدفاً بالإضافة إلى عشر تمريرات حاسمة.


يُشار إلى أن القيمة المالية لصاحب 25 سنة تبلغ 35 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، غير أن أياكس أمستردام سيُطالب على الأرجح بسعر أكبر مقابل التخلي عن خدمات لاعبه، الذي التحق بالفريق، صيف 2016، بحوالي 11.5 مليون يورو.

أخبار ذات صلة