يوفنتوس يَعْرِضُ مُقايضة بنعطية بنجم أرسنال الحالي - البطولة

يوفنتوس يَعْرِضُ مُقايضة بنعطية بنجم أرسنال الحالي

أيوب رفيق (البطولة)
11 يناير 2019 على الساعة 15:10

أيوب رفيق (البطولة)

لازالت التطورات والمستجدات تتحرَّك في ملف المغربي ، مدافع نادي ، والذي يتطلع إلى مغادرة فريق السيدة العجوز، في الميركاتو الشتوي الجاري، ما دام لا يحظى بفرصٍ كافية للمشاركة على المستطيل الأخضر، ولا يُشكِّل خياراً أولياً في حسابات مدربه ماسيمليانو أليغري.


آخر الأنباء المرتبطة بهذه القضية أشارت إليها مجلة "مترو" البريطانية، والتي أوردت، نقلاً عن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن "البيانكونيري" مُستعد للتخلي عن بنعطية، مُقابل انتداب الويلزي ، في الميركاتو الجاري، وذلك ضمن صفقة مقايضة مع .



ومن المُنتظر أن يتقدَّم اليوفي بهذا المقترح إلى إداريي النادي اللندني، مع العلم أن هذا الأخير يحتاج بشدة إلى قلب دفاع، إذ يسعى مدربه الإسباني، ، إلى تعزيز خطه الخلفي بعنصر جديد، حتى يرتفع منسوب صلابة ومتانة الجبهة الدفاعية لـ"الغنرز".


وسبق لوسائل إعلام إيطالية أن كشفت عن توصل يوفنتوس إلى اتفاق مع رامسي يقضي بانضمامه إلى الفريق، في الصيف المقبل، حينما يصير لاعباً حراً، غير أن اللاعب قد ينتقل إلى مدينة تورينو، انطلاقاً من فصل الشتاء، في حال اهتدى الفريقان حول اتفاق نهائي إزاء الصفقة.


في غضون ذلك، يستمر بنعطية البالغ من العمر 31 سنة في إثارة اهتمام جملة من الأندية الأوروبية التي تسعى خلف خدماته، من بينها بوروسيا دورتموند وشالكه04 الألمانييْن وأيسي ميلان الإيطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، ذلك أنه من بين الأسماء المجربة داخل القارة الأوروبية، والتي قدَّمت أوراق اعتمادها في التجارب الاحترافية التي خاضتها.


وكان وكلاء أعمال وممثلو بنعطية قد عقدوا اجتماعات، في الأيام الأخيرة، مع إداريي نادي السيدة العجوز، في سبيل التداول والتباحث حول وضعية اللاعب ومستقبله، علما أن عقده مع الفريق ينتهي مع حلول صيف سنة 2020.