المغرب التطواني يتعاقد مع لاعبه السابق نصير الميموني - El botola - البطولة

المغرب التطواني يتعاقد مع لاعبه السابق نصير الميموني

منصف عدي (البطولة)
03 يناير 2019على الساعة18:47

تعاقد فريق مع لاعبه السابق نصير الميموني، خلال الإنتقالات الشتوية الجارية.


وأصدر النادي التطواني بلاغا عبر موقعه الرسمي، جاء كالآتي:

انتهت يومه الخميس 3 يناير 2019 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، المفاوضات الطويلة، التي قادها رئيس فريق المغرب التطواني محمد رضوان الغازي، مع نصير الميموني بعودة أحد الثوابت التاريخية للفريق على مدى السنوات الأخيرة من احتراف الكرة المغربية، ويمثل اللاعب ركيزة صلبة في الفريق وارتكازا راسخا في وسط الميدان، وروحه وشخصيته الثابتة، القادرة على تعزيز صفوف النادي ودعمه في مرحلة حاسمة من تاريخه.


ويأتي انتداب نصير الميموني، المحقق لكل الألقاب مع فريق المدينة، استجابة لمطلب الجماهير التطوانية، التي نادت بعودته لريادة فريقه الأم، الذي شهد تغييرات جذرية، على مستوى تركيبته البشرية بإعتماد المدرب على 16 لاعبا تقل أعمارهم عن 22 سنة في الفريق الأول. كما تستجيب هذه العودة للرغبة الملحة للمدرب بن حساين، الذي يعرف القيمة المضافة للاعب نصير الميموني، خاصة وأن الفريق يعيش لحظة دقيقة، في مسار تكوين مجموعة تنافسية في البطولة، قادرة على مقارعة كبار الدوري الاحترافي.


ويذكر أن الفريق التطواني كان قد انهزم يوم أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف واحد، أمام ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة 13 من على أرضية ملعب "سانية الرمل" في تطوان.

أخبار ذات صلة