الوداديون غاضبون: "كُنْتِي تْسْمَع ضْرَبْهَا فْالشَّبْكَة و قُولْ لَارْبيطْ يْحَيّدْها لِيك.. حْيَانَا الله تَا شَفْناها بْعِينِينَا..." - El botola - البطولة

الوداديون غاضبون: "كُنْتِي تْسْمَع ضْرَبْهَا فْالشَّبْكَة و قُولْ لَارْبيطْ يْحَيّدْها لِيك.. حْيَانَا الله تَا شَفْناها بْعِينِينَا..."

م.ع (البطولة)
02 يناير 2019على الساعة19:26

واجه الحكم توفيق كورار "موجة انتقادات" كبيرة من أنصار نادي ، بعد مواجهة اليوم أمام، برسم الجولة 13 من .



وعبر البعض من أنصار النادي الأحمر، من خلال التعليقات في الصفحة الرسمية لصحيفة "البطولة"، عن استغرابهم بما وصفوه بـ"المجزرة التحكيمية في حق الوداد"، بعد أن حرم كورار الحمر من هدف مشروع لويليام جيبور "حسب قولهم".



وأشار البعض الآخر إلى أن بعض العبارات الشهيرة من أهازيج "فريميجة"، أصبحت حية على أرض الواقع، و التي تقول "كُنْتِي تْسْمَع ضْرَبْهَا فْالشَّبْكَة و قُولْ لَارْبيطْ يْحَيّدْها لِيك.. حْيَانَا الله تَا شَفْناها بْعِينِينَا...".



وأضافت الجماهير عبر الصفحة دائما، أن مثل هذه الأخطاء تعرقل مسار قطبي مدينة الدارالبيضاء الرجاء و الوداد الرياضيين، بالقول: "أندية البيضاء تحارب بمجازر تحكيمية".


ويذكر أن اللقاء كان قد انتهى بهدف في كل مرمى، على أرضية ملعب "الأب جيكو" و انتهى وسط احتجاج ودادي كبير على حكم المقابلة كورار.

أخبار ذات صلة