الزيات ينفجر في وجه الجامعة بعد مواجهة وجدة ويردد: حذاري حذاري" - El botola - البطولة

الزيات ينفجر في وجه الجامعة بعد مواجهة وجدة ويردد: حذاري حذاري"

منصف عدي (البطولة)
02 يناير 2019على الساعة20:42

ع.الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

نظم جواد الزيات رئيس فريق ، ندوة صحفية عاجلة يومه الأربعاء، بعد مواجهة ، برسم الجولة 13 من ، استنكر من خلالها القرارات التحكيمية خلال المقابلة.


و عبر الرئيس الرجاوي خلال الندوة التي احتضنها مركب الوازيس في الدارالبيضاء، عن استيائه من القرارات التحكيمية التي وصفها بـ"الظالمة"، معلقا بالقول: "ماشي معقوم باش تتكرر هاد الأخطاء و ديما ضد الرجاء".


وأكد الزيات أن هناك حكام في المستوى، لكن دائما يتم تعيين بعض الأسماء الهاوية والتي تساهم في التأثير سلبا على مستوى اللقاء، موجها رسالة للجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالقول: "نريد تحكيما عادلا و لايعقل أن الأخطاء دائما تصب في مصلحة المنافسين.


وأردف قائلا: "راسلنا لجنة التحكيم، إذ عبرنا عن استنكارنا جراء تلك القرارات التي تكررت بنفس الطريقة في المواجهة الماية أمام النهضة البركانية".


وأضاف مرددا: "حذاري لجنة البرمجة، حذاري لجنة التحكيم، لا نريد أن تساعدونا تحكيميا، بل عليكم الإكتفاء بتحكيم إحترافي، يصب في مصلحة الفريقين، الرجاء فريق كبير وأعطى الكثير للكرة الوطنية، لذا لا يعقل أن يعرقل مسارنا في كل مرة".


وفي سياق ذي صلة، أكد أنه لا يعتبر هذه الأحداث المتكررة بـ"المؤامرة"، بالقول: "لا أؤمن هذه العبارة، لكننا نريد حقنا كنادي كبير، يشهد له التاريخ بإنجازاته".


ويذكر أن الجماهير الرجاوية وجهت العديد من الإنتقادات للحكم جمال بلبصري، الذي اتهمته بحرمان "النسور" من ركلة جزاء صحيحة و احتساب أخرى خيالية لصالح الوجديين.

أخبار ذات صلة