كلوب: لم أشكك في استمرار تألق محمد صلاح - El botola - البطولة

مدرب ليفربول يورجن كلوب ونجمه المصري محمد صلاح

كلوب: لم أشكك في استمرار تألق محمد صلاح

رويترز
10 دجنبر 2018على الساعة16:51

لم يشعر يورجن كلوب، مدرب ، بالقلق أبدا، بخصوص قدرة على تكرار تألقه في الموسم الماضي في أنفيلد، لكنه أكد ضرورة أن يتعلم اللاعب والنادي كيفية التعامل مع التوقعات العالية.


وسجل المهاجم المصري ثلاثية في الفوز 4-صفر على بورنموث، ليقفز بليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما هز الشباك 44 مرة مع ناديه في كل المسابقات خلال موسمه الأول مع الفريق.


وبعد التعرض لخلع في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مايو/ أيار تأثر صلاح بالإصابة في كأس العالم مع بلاده وبدأ الموسم بشكل متوسط، لكن كلوب يثق أن اللاعب البالغ عمره 26 عاما، لم يفقد أبدا حاسته التهديفية.


وقال المدرب الألماني للصحفيين "أنا مهتم باللحظة الحالية، لكني لم أصدر حكما قاطعا أبدا، لأن اللحظة هي جزء صغير مما نفعله جميعا، لذا لم أشعر بالقلق ولو لثانية واحدة.


وأضاف "لو سجلت 10 أهداف في أول 5 مباريات، سيقول الجميع (سيتكرر الأمر مجددا) لكن لو سجلت 39 (في موسم واحد) سيقول البعض (نعم لكنه لم يسجل 41)".


وتابع "لذا علينا جميعا التعامل مع الأمر وبالطبع هو (صلاح) يحتاج إلى ذلك، لم يمر أبدا بمثل هذا الموسم، وهو يريد أن يكرره".


ورفع صلاح رصيده إلى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم، كما أنه أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 40 هدفا في المسابقة، بعدما حقق ذلك في 52 مباراة.


ويخوض ليفربول مباراة مهمة يوم الثلاثاء، عندما يستضيف نابولي في مباراة لا بديل فيها عن الفوز لاجتياز دور المجموعات.


ويحتاج ليفربول، الذي خسر أمام ريال مدريد في نهائي الموسم الماضي، إلى الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين لضمان الظهور في دور 16.