كلوب: تدريب نابولي؟ دي لاورنتيس يحب الثرثرة - El botola - البطولة

كلوب: تدريب نابولي؟ دي لاورنتيس يحب الثرثرة

فاروق عصام (البطولة)
10 دجنبر 2018على الساعة16:39

فتح المدير الفني لنادي "" الباب أمام الفرق الإيطالية الراغبة في التعاقد معه مستقبلاً، حين أشار إلى أن فكرة التدريب داخل إيطاليا تستوهيه كثيرًا، مؤكدًا في الوقت ذاته لاحترام تعاقده مع نادي ليفربول.


واعترف المدرب الألماني بأن خصمه القادم نادي قد عرض عليه الإشراف على تدريبه أثناء تواجده رفقة فريق بروسيا دورتموند، ولكن وقتها لم تكلل المفاوضات بنجاح واختار مدرب ماينز الأسبق تدريب الريدز.


وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي لقمة ليلة الثلاثاء قائلاً "أنا أحب إيطاليا، وأحب الطعام الإيطالي، كل شيء جيد، ولكن للأسف لا أتحدث اللغة الإيطالية، أنا مرتبط بعقد مع ليفربول يتبقى به ثلاثة مواسم ونصف، ولا أعلم إن كان هناك أي نادٍ سيفكر بي بعد تلك الفترة أم لا".


ثم تطرق كلوب للحديث عن مفاوضاته السابقة مع البارتينوباي وحبه لمالك النادي "أوليريو دي لاورنتس" قائلاً "ما أحبه في دي لاورنتس أنه صريح للغاية مع الصحافة، فهو لا يخفي أي معلومة، ربما هو يحب الثرثرة بعض الشيء، لا أتذكر أنني فاتحت أي شخص بشأن عرض نابولي، ولكنه في كل مرة يخبر الجميع بهذا الأمر".


يذكر أن نادي ليفربول يحتاج للفوز على نابولي على ملعب الأنفيلد روود من أجل تجاوز دور المجموعات، وبدوره يحتاج الفريق الإيطالي للفوز أو التعادل من أجل العبور إلى ثمن النهائي.