جيرارد: كنت سأركض أبعد من كلوب بعد هذا الهدف - El botola - البطولة

جيرارد: كنت سأركض أبعد من كلوب بعد هذا الهدف

فاروق عصام (البطولة)
04 دجنبر 2018على الساعة16:17

دافع أسطورة نادي ليفربول "ستيفن جيرارد" عن المدير الفني للريدز "يورجن كلوب" ضد الانتقادات التي وجهت إليه عقب احتفاله بهدف الانتصار على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.


وركض الألماني بشكل هيستيري مقتحمًا الملعب بعد هدف أوريجي، وقام باحتضان الحارس البرازيلي "أليسون بيكر" في منتصف الميدان، في لقطة غريبة بعض الشيء، أثارت الكثير من الجدل بعد المباراة.


واتفق جيرارد مع زميله السابق في المنتخب الإنجليزي "دافيد بيكهام" في الدفاع عن كلوب، وهذا بعدما تم تغريمه بـ8 آلاف جنيه استرليني بالإضافة إلى إنذار من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي.


وصرح مدرب رينجرز الحالي بشأن لقطة كلوب قائلاً "أنا عن نفسي ركضت مسافة أبعد من كلوب بعد هذا الهدف، لم أعش من قبل لحظة تسجيل هدف الفوز بالديربي في الدقيقة الأخيرة وأنا مدرب، ولكن لا تندهشوا إن رأيتموني أركض لمسافة أبعد من كلوب".


يذكر أنه على الجانب الآخر لاعب نوريتش السابق "داني ميلز" ومقدم في إذاعة بي بي سي البريطانية طالب باستبعاد "يورجن كلوب" بسبب احتفاله لنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن أمن الملعب كان عليه التعامل معه والقبض عليه؛ لأنه لا يحق له اقتحام أرضية الميدان بهذا الشكل.