وكيله: "لا نفكر في العودة إلى ريال مدريد" - البطولة

وكيله: "لا نفكر في العودة إلى ريال مدريد"

عادل الداودي - البطولة
29 نونبر 2018 على الساعة 16:39

(البطولة)

اعترف المدير التنفيذي ، هاينز يواخيم فاتسكه، منذ أيام، برغبة ناديه في التعاقد نهائياً مع اللاعب ، أشرف ، المعار من لمدة موسمين.

وصرح المسؤول الأول في النادي الألماني: "شراء ألكاسير من برشلونة؟ مرحباً به بيننا، وسنحاول فعل نفس الشيء مع أشرف حكيمي، لكن مهمتما لن تكون سهلة على الإطلاق".

وأكدت مجلة "دون بالون" الإسبانية على "أفضلية" بوروسيا دورتموند لشراء حكيمي حتى وإن كان لا يمتلك "حق الشراء" عند انتهاء إعارته في يونيو 2020، إذ تربطه علاقة جيدة برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والذي سيُبلغهم بكل العروض التي سيتوصل بها لبيع اللاعب المغربي (من أجل معادلتها أو تقديم عروض أفضل).


وفي ردّ على هذه الأنباء، سارع وكيل اللاعب المغربي، أليخاندرو كامانيو، لتوضيح الأمور في مقابلة مع موقع 'غول.كوم'، حيث قال "نحن لا نفكر في العودة إلى ريال مدريد"


وتابع متحدثاً عن رأي موكله "نحن مدينون لدورتموند بمنح الفرصة لحكيمي من أجل اللعب على أعلى مستوى في دوري مدهش كالدوري الألماني. هذا كل ما يهم في الأمر"

كما قال "دورتموند نادٍ مذهل، وأشرف يشعر وكأنه في بيته. إنه مرتاح تماماً ويستمتع باللحظة"


ثم اختتم وكيل الأعمال تصريحاته موضحاً "سنرى ما يُخفيه لنا المستقبل. لا نفكر في ريال مدريد، وحكيمي يستخدم كل حواسه من أجل بوروسيا دورتموند. هذا هو الأهم."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة