ريال مدريد قد يوافق على طلب دورتموند.. مع تحديد "سعر" حكيمي في الميركاتو - البطولة

ريال مدريد قد يوافق على طلب دورتموند.. مع تحديد "سعر" حكيمي في الميركاتو

عادل الداودي - البطولة
26 نونبر 2018 على الساعة 15:43

(البطولة)

قالت مجلة "دون بالون" الإسبانية على موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين، أن حدد موقفه من إعادة اللاعب ، أشرف ، أو لا، عند انتهاء إعارته .

وأشار ذات المصدر أن العلاقة جيدة جداً بين إدارتي الناديين، مدريد ودورتموند، وسيعمل الألمان على إقناع فلورنتينو بيريز بالتخلي عن حكيمي، وهي الفكرة التي تراود رئيس الميرنجي مسبقاً، بحكم توفره على لاعبين في مركزه (داني كارفاخال وأودريوزولا).

وسجل حكيمي هدفاً ومرر 6 كرات حاسمة في 11 مباراة بقميص دورتموند، كما أصبح من الركائز الأساسية للنادي الألماني منذ الجولة الخامسة من الدوري الألماني (البوندسليجا)، حيث استغل غياب المصابين لإثبات إمكانياته للمدرب لوسيان فافر.

واعترف المدير العام للنادي الألماني، يانز يواخيم فاتسكه، برغبته في شراء اللاعب من ريال مدريد، حيث قال بالأمس: "بعد شراء ألكاسير من برشلونة، سنحاول فعل نفس الشيء مع أشرف حكيمي، لكن مهمتما لن تكون سهلة على الإطلاق..."

وعادت المجلة الإسبانية للتأكيد على "أفضلية" بوروسيا دورتموند لشراء حكيمي حتى وإن كان لا يمتلك "حق الشراء" عند انتهاء إعارته في يونيو 2020، إذ تربطه علاقة جيدة برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والذي سيُبلغهم بكل العروض التي سيتوصل بها لبيع اللاعب المغربي (من أجل معادلتها أو تقديم عروض أفضل).


أما عن سعر اللاعب المغربي، فقد أكدت "دون بالون" أن ريال مدريد سيعمل على جني 30 مليون يورو على الأقل من بيع حكيمي لبوروسيا دورتموند أو فريق آخر.