صحف إسبانيا | "درس من إيبار لمدريد... ديمبيلي في الوقت المناسب" - El botola - البطولة

صحف إسبانيا | "درس من إيبار لمدريد... ديمبيلي في الوقت المناسب"

هيئة التحرير
25 نونبر 2018على الساعة12:52

خسر  يوم أمس أمام (3-0) في ، لذلك فإن صحف مدريد الصادرة اليوم السبت، ركزت على هذا السقوط المفاجئ، في حين أن صحف كتالونيا، أشادت بالفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي أنقذ من الهزيمة أمام (1-1).


"آس"

صحيفة 'آس' أكدت أن إيبار ظل يرقص في الملعب، أمام ريال مدريد سيء، وكتبت: "رقصة إيبار أمام أسوأ ريال مدريد منذ وقت طويل"، أي أن الفريق الحالي، هو الأسوأ منذ عدة سنوات. ثم نشرت تصرحيحا للمدرب سولاري، الذي قال: "لم نكن في المستوى".


"ماركا"

أما 'ماركا'، فكانت قاسية، ووضعت صورة الثلاثي ، و، و، وكتبت على غلافها: "ريال مدريد مبتذل"، قبل أن تشير: "درس من إيبار بقيادة مينديليبار (المدرب)، يترك الفريق الأبيض محل سخرية". مضيفة أن الفريق "لم يلعب بشكل جيد، وظل تائها".

وخصصت أعلى الغلاف، للقاء القمة بين الأتليتي والبارسا، الذي انتهى متعادلا: "الكثير من الصراعات، والقليل من كرة القدم".


"موندو ديبورتيفو"

بما أن الصحفية كتالونية، فإن علافها خصصته لتعادل برشلونة، وبالتحديد للهدف الذي سجله ديمبيلي، وكتبت: "ديمبيلي في الوقت المناسب"، أي أن دخول ديمبيلي كان في الوقت المناسب، بحيث كان حاسما، وسجل هدف التعادل.

وأضافت: "الفرنسي يسكت الانتقادات بهدف آخر حاسم في الدقيقة 89، قادم من دكة البدلاء"، في إشارة إلى أنه دخل كبديل واستطاع أن ينقذ البارسا.


"سبورت"

وتصدر ديمبيلي غلاف 'سبورت' أيضا، التي كتبت: "ديمبيلي يوقظ برشلونة"، وأضافت: "(ديمبيلي) يرد على الانتقادات... المهاجم الفرنسي ينتقم بعد أسبوع من الجدل، بهدف في شباك أتلتيكو مدريد".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة