الحَنينُ يَشُدُّ حكيمي إلى ريال مدريد .. وآمل العودة يُراود المغربي - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

الحَنينُ يَشُدُّ حكيمي إلى ريال مدريد .. وآمل العودة يُراود المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
24 نونبر 2018على الساعة18:17

أيوب رفيق (البطولة)

رغم كل ما نَسجَهُ من عُروضٍ مُشرقة مع ، في الموسم الكروي الجاري، إلا أن فِكرة ومسعى العودة إلى لا تكاد تُفارق الدولي المغربي الشاب، حيث يؤمن بأنه قادر على أن يحظى بمكانة هامة داخل فريق العاصمة الإسبانية، وبعث روح جديدة داخل الجِسم "الأبيض"، استنادا إلى ما أفادت به وسائل إعلام إسبانية.


ونقل موقع " elespanol" عن إذاعة "كادينا سير"، أن حكيمي يُمنِّي النَّفس بالعودة إلى "الميرينغي" في الصيف المقبل، وبالتَّالي تقليص مدة إعارته إلى دورتموند من موسميْن إلى موسم واحد، وفقا لما أسرَّ به لمحيطه، وهو ما يتماشى مع ما سبق للاعب التعبير عنه في وقتٍ سابق، حينما أكد أنه يرغب في حمل قميص ريال مدريد من جديد مستقبلا.



وارتفع منسوب الثِّقة لدى صاحب الـ20 سنة بِفِعل المردود المُميِّز الذي يبصم عليه مع فريقه الألماني الحالي، سواء في أو ""، والتي يتصدَّرها دورتموند برصيد 30 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أقرب المُطاردين؛ وهما بوروسيا مونشنغلادباخ وأينتراخت فرانكفورت.


هذا ويتزامن ذلك مع الفترة القاتمة التي يقضيها ريال مدريد، والنتائج السلبية التي يتجرَّعها، آخرها الهزيمة أمام إيبار، اليوم السبت، بثلاثة أهداف نظيفة، لحساب الجولة الـ13 من ، تحت قيادة الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وهو ما يُسائل أداء عدة لاعبين، من بينهم ألفارو أودريوزولا الذي حلَّ بديلاً لحكيمي في الصيف الفارط.


أما المغربي، فإنه يمضي موسماً للذِّكرى لحدود الآن مع الفريق الفيستيفالي، بمشاركته في 11 مقابلة جميعها كأساسي، مُحرزاً هدفاً واحداً ومُقدِّماً ست تمريرات حاسمة لزملائه، ليُثبت بذلك تطوره وانخراطه في منحى تصاعدي منذ الرحيل عن فريقه الإسباني، الذي كان يفتقد فيه لدقائق كثيرة على المستطيل الأخضر. 



وكان اللاعب الشاب قد شارك في 17 لقاء خلال الموسم الماضي مع ريال مدريد، بمجموع 1315 دقيقة، مُتوَّجاً بلقب دوري أبطال أوروبا تحت إشراف زين الدين زيدان، كما خاض نهائيات كأس العالم رفقة بروسيا.

أخبار ذات صلة