حكيمي سيكون أولى انتدابات ريال مدريد في 2020 - El botola - البطولة

حكيمي سيكون أولى انتدابات ريال مدريد في 2020

جمال ملكي - البطولة
17 نونبر 2018على الساعة14:31

من الآن، بدأ يخطط لصيف 2020، وحسب موقع 'ديفانسا سنترال'، فإن النادي الملكي، حدد أول صفقة سيقوم بها من هنا موسمين، ويتعلق الأمر بالمغربي .


وكان ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الأخير، قد قرر إعارة حكيمي لفريق ، لمدة عامين، وبعد المستويات الكبيرة التي يقدمها لحد، فإن النادي الملكي قرر أن يكون المغربي هو "ظهير المستقبل"، بحيث من المنتظر أن يصبح خليفة .

وكتب الموقع حسب مصدره: "أشرف يتألق في بوروسيا دورتموند، والفريق الأبيض قرر استرجاعه، بعد انقضاء مدة إعارته (موسمين)". وأضاف الموقع المقرب من ريال مدريد: "أشرف حكيمي يقترب من تحقيق حلمه، بالعودة إلى ريال مدريد...".


حكيمي الذي قرر خوض تجربة مع بوروسيا دورتموند، ظل احتياطيا، وبدايته كانت في الجولة الخامسة، لينجح في فرض نفسه داخل تشكيلة المدرب فافر، الذي أصبح يعتمد عليه كأساسي، ويدفع به كظهير أيسر، وهو المركز الذي اعتاد أن يلعب فيه مع ، تحت قيادة .

وأكد موقع 'ديفانسا سنترال'، أن المغربي حكيمي، لا يلعب بالضرورة في الجهة اليمنى، بل قادر على شغل مركز ظهير أيسر، ويرى أنه "سيصبح أحد أفضل الأظهر في العالم"، وسيعود إلى ريال مدريد صيف 2020، بحيث قرر النادي الملكي أن يتركه في الفريق الألماني، حتى يكسب خبرة وتجربة أكبر.