آرسنال لرامسي: ابحث عن نادٍ آخر - البطولة

آرسنال لرامسي: ابحث عن نادٍ آخر

فاروق عصام (البطولة)
01 نونبر 2018 على الساعة 15:47

أنهت إدارة نادي آرسنال كل الشك المتعلق بمستقبل متوسط ميدان الفريق "آرون رامسي" وهذا بعدما أبلغته بالبحث عن ناديًا آخر ينضم إليه خلال الفترة القادمة.


وأسال مصير النجم الويلزي الكثير من الحبر في الصحافة الإنجليزية، وهذا بعد أشهر طويلة دون تجديد عقده مع نادي آرسنال، مما جعل الجميع يتسائل عن السبب، وتلاشى هذا الغموض بعدما أكدت المصادر أن الرفض كان من جانب إدارة نادي آرسنال.


وبعدما توصل الطرفان لاتفاق على عقد جديد لأربعة مواسم براتب ارتفع من 110 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا إلى 170 ألف جنيه استرليني، تراجعت إدارة الجانرز في اللحظات الأخيرة، وأبلغت رامسي بعدم رغبتها في تجديد التعاقد الذي ينتهي الصيف المقبل.


ووفق صحيفة "إيفينينج ستاندرد" فقد دار اجتماعًا بين إدارة آرسنال وممثلي اللاعب، وأبلغت فيه الإدارة الطرف الأخر بعدم وجود أي نية لتجديد التعاقد، وعلى رامسي البحث عن فريق جديد في أقرب فرصة، دون الكشف عن أسباب هذا التراجع، وإن كانت المصادر أشارت إلى رغبة آرسنال في تقليص النفقات، والاستفادة من راتب صاحب الـ27 عامًا لجلب المزيد من النجوم الآخرين لقلعة الجانرز.


يذكر أن رامسي يقضي موسمه العاشر بقميص آرسنال حيث جاء من فريق كارديف سيتي عام 2008، ومن وقته كان لاعبًا أساسيًا تحت إشراف الفرنسي "آرسين فينجر" الذي تسبب رحيله في رحيل عسكره القديم وعلى رأسهم الثنائي رامسي وويلشير.