لماذا يعتبر ليفربول أقرب لضم دوكوري من باريس؟ - Elbotola - البطولة

لماذا يعتبر ليفربول أقرب لضم دوكوري من باريس؟

فاروق عصام (البطولة)
01 نونبر 2018على الساعة11:55

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح الخميس، دخول فريق ليفربول بقوة في صفقة ضم متوسط ميدان نادي واتفورد "عبد الله دوكوري" خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.


وتستعد إدارة الريدز لمنافسة إدارة باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات قطار الهاوثورنز الذي لا يتوقف، حيث طلب المدرب الألماني "يورجن كلوب" التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من أجل تعويض كثرة الإصابات والنقص الموجود في وسط ملعب ليفربول.


وأحيط دوكوري وفق "راديو مونتي كارلو" باهتمام فائق من مدرب البي أس جي "توماس توخيل" الذي اعترف لوسائل الإعلام بأن فريقه سوف يضم لاعب وسط ميدان مع بداية شهر يناير المقبل.


وربطت أغلب الصحف الفرنسية بطل الدوري الفرنسي بالحصول على النجم المتألق بالقميص الأصفر والأسود سواء خلال الموسم الماضي أو في الموسم الحالي، وهذا مستغلين ورقة العودة إلى الوطن والإقامة بالعاصمة الفرنسية.


ولكن هذا الإغراء قد لا يفلح مع اللاعب الذي سيكون عونًا لأي نادٍ يضمه ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن كلوب سمع تصريحات لدوكوري سابقة لـ"كانال +" قال فيها أن ارتداء قميص نادي كليفربول سيكون بمثابة الحلم بالنسبة له، لذلك سيقنع اللاعب بالبقاء داخل أجواء البريميرليج وتبديل لون قميصه فقط.