لوفرين: راموس يرتكب أخطاءً أكثر مني، ولكنه محظوظ بريال مدريد - Elbotola - البطولة

لوفرين: راموس يرتكب أخطاءً أكثر مني، ولكنه محظوظ بريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
01 نونبر 2018على الساعة09:56

عبر مدافع نادي ليفربول "ديان لوفرين" عن ضجره من كثرة الانتقادات التي توجه له، والتركيز المبالغ به على الأخطاء التي يرتكبها، موضحًا أنه ليس المدافع الوحيد على مستوى العالم الذي يقترف تلك الهفوات.


واستشهد نجم المنتخب الكرواتي بمدافع ريال مدريد "سيرجيو راموس"، مشيرًا إلى أنه كثير الأخطاء والهفوات، ولكنه محظوظ؛ لأنه لا يتعرض لتلك الانتقادات نظرًا لأنه لاعب في ريال مدريد ويفوز بالبطولات بشكل مستمر.


وصرح لوفرين عن المقارنة مع راموس لـ "كوبا 90" قائلاً "سبق ووصفت نفسي أنني واحدًا من أفضل مدافعي العالم، ولا أعلم ما المشكلة في ذلك!! لم أقل بأنني الأفضل، لقد صعدت مع منتخب بلادي لنهائي المونديال وتأهلت مع ليفربول لنهائي دوري أبطال أوربا، وأنا لا أستحق تلك الكراهية".


ثم أضاف "وإذا نظرت على سبيل المثال إلى سيرجيو راموس فهو يرتكب أخطاءً أكثر مني، ولكنه محظوظ، فهو يلعب في ريال مدريد، يرتكب الخطأ وفريقه يفوز 5-1 أو 5-2، ولا أحد يشعر بهذا الخطأ".


وفي سياق متصل، اختار صاحب الـ31 عامًا زميله في تشكيلة ليفربول "فيرجيل فان دايك" ومعه الفرنسي "رافائيل فاران" كأفضل مدافعين في العالم في الوقت الراهن، حين قال "أعتقد أن فان دايك وفاران هما الأفضل حاليًا،