برنامج مباريات "الجولة السابعة" من البطولة الإحترافية - El botola - البطولة

برنامج مباريات "الجولة السابعة" من البطولة الإحترافية

ليلى الكوني (البطولة)
30 أكتوبر 2018على الساعة20:09

تعرف الجولة السابعة من إتصالات المغرب، خوض مجموعة من المباريات القوية، التي تتزامن مع موعد نصف نهائي كأس العرش، الذي يضم 3 فرق من الدوري الاحترافي وهم الرجاء والوداد الرياضيين و نهضة بركان.


وتتصدر مواجهة "كلاسيكو الجنوب" بين الكوكب وأكادير لقاءات الجولة السابعة، وهي المباراة التي ستجرى يوم السبت المقبل على الساعة الخامسة بملعب مراكش بينما يستضيف الفتح الرباطي خصمه المغرب التطواني على الساعة التاسعة والنصف على أرضية ملعب "مولاي الحسن" في العاصمة الرباط، وسيعرف يوم السبت تأجيل مباراة بين الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، نظرا لمشاركة الفريق الأحمر في نصف نهائي كأس العرش.


و يشهد يوم الأحد إجراء ثلاث مباريات، الأولى بين الوافد الجديد على البطولة يوسفية برشيد، وضيفه أولمبيك خريبكة على الساعة الخامسة في الملعب البلدي لبرشيد، و سينتقل شباب الريف الحسيمي لمواجهة أولمبيك أسفي على الساعة السابعة في ملعب المسيرة الخضراء، بينما يستضيف سريع وادي زم فريق مولودية وجدة، الوافد الجديد على الساعة السابعة في الملعب البلدي لوادي زم.


ويشهد يوم الأحد تأجيل مباراة نهضة بركان أمام الجيش الملكي إلى يوم الثلاثاء المقبل على الساعة الثامنة بملعب البلدي لبركان وكذلك تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي أمام إتحاد طنجة إلى اليوم الأربعاء المقبل على الساعة الثامنة بملعب طنجة .