'أولتراس عسكري' و'بلاك آرمي' يعزيان في وفاة بعض أنصار اتحاد طنجة - Elbotola - البطولة

'أولتراس عسكري' و'بلاك آرمي' يعزيان في وفاة بعض أنصار اتحاد طنجة

هيئة التحرير
29 أكتوبر 2018على الساعة16:30

تعرضت بعض جماهير فريق في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لحادثة سير خطيرة، و ذلك عند عودتهم من مدينة أكادير، بعد متابعتهم لمباراة فريقهم أمام ، وهو ما نتج عنه وفاة 6 أشخاص.


وتقدمت "أولتراس عسكري" و"بلاك آرمي"، بتعازيها لعائلات الضحايا، وأيضا تمنت الشفاء العاجل للمصابين. وكتبت 'أولتراس عسكري': "تتقدم أولتراس عسكري الرباط بخالص التعازي، و صادق المواساة إلى عائلات جماهير فريق اتحاد طنجة، على إثر الحادثة التي راح ضحيتها أشخاص من مشجعي فريق اتحاد طنجة في طريق عودتهم من مدينة أكادير، فالموت لا يعرف ألوان ولا انتماء. أسكنهم الله الفردوس الأعلى من الجنان، وجميع أموات المسلمين أجمعين. وانا لله وانا إليه راجعون. كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

أما 'بلاك آرمي'، فقد كتبت: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي. ببالغ الحزن و الأسى تلقينا خبر حادثة سير إحدى وسائل نقل الجمهور الطنجاوي في تنقلهم الى مدينة أغادير، مما تسبب في وفاة و اصابة بعض الجماهير ، بهذا تتقدم مجموعة بلاك أرمي 2006 بأحر التعازي و المواساة لأسر الضحايا و تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".


أخبار ذات صلة