"أندية البطولة" تتضامن مع إتحاد طنجة و تعزي أسر الضحايا - Elbotola - البطولة

"أندية البطولة" تتضامن مع إتحاد طنجة و تعزي أسر الضحايا

منصف عدي (البطولة)
30 أكتوبر 2018على الساعة19:04

بعثت العديد من أندية ، رسائل تعزية لفريق اتحاد ، في وفاة 6 من مشجعيه، الذين تعرضوا لحادثة سير مميتة في طريق عودتهم من أكادير بعد مواجهة الحسنية، برسم الجولة السادسة من البطولة الإحترافية.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي، صورة تضم عبارة" تعزية..إنا لله و إنا إليه راجعون"، معلقة بـ: "ببالغ الأسى و الألم تلقينا نبأ وفاة مشجعين من جماهير نادي اتحاد طنجة إثر حادت سير في طريق عودتهم من مدينة أكادير بعد مباراة ناديهم أمام فريق حسنية أكادير.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس نادي الرجاء الرياضي باسمه الخاص و باسم كل مكونات النادي بأحر التعازي و أصدق المواساة لأسر ضحايا الحادث و لرئيس نادي اتحاد طنجة و لكل مكونات النادي ،راجين من العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و يدخلهم فسيح جنانه و يلهم ذويهم الصبر و السلوان . و إنا لله و إنا إليه راجعون.



ونشرت الصفحة الرسمية للنهضة البركانية، رسالة تعزية جاءت كالآتي:


ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة 6 أشخاص من مشجعي فريق إتحاد طنجة إثر حادث سير.

وبهذه المناسبة الأليمة نقدم تعازينا الحارة لعائلات الضحايا و لكل مكونات إتحاد طنجة وإنا لله و إنا إليه راجعون.



ومن جهته عبر نادي المولودية الوجدية، عن تضامنهمع مكونات إتحاد طنجة وأسر ضحايا الحادث المذكور، بنشر صورة عبر صفحته الرسمية.



وشارك نادي سريع وادي زم بدوره في حملة التضامن مع "فارس البوغاز" وأسر الضحايا، بنشر البلاغ التالي:


ببالغ الأسى و الألم تلقينا نبأ وفاة مشجعين من جماهير نادي اتحاد طنجة إثر حادت سير في طريق عودتهم من مدينة أكادير بعد مباراة ناديهم أمام فريق حسنية أكادير .

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس نادي سريع وادي زم باسمه الخاص و باسم كل مكونات النادي بأحر التعازي و أصدق المواساة لأسر ضحايا الحادث و لرئيس نادي اتحاد طنجة و لكل مكونات النادي ،راجين من العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و يدخلهم فسيح جنانه و يلهم ذويهم الصبر و السلوان . و إنا لله و إنا إليه راجعون.



ويذكر الضحايا كانوا في طريق العودة لطنجة، بعد أن تابعوا مواجهة الفريق أمام حسنية أكادير، و التي انتهت لصالح "أبناء البوغاز بهدف دون رد، على أرضية ملعب "أكادير الكبير".