"الأولتراس المغربية" تعزي إتحاد طنجة في وفاة 6 من مشجعيه - Elbotola - البطولة

"الأولتراس المغربية" تعزي إتحاد طنجة في وفاة 6 من مشجعيه

منصف عدي (البطولة)
30 أكتوبر 2018على الساعة17:22

تناقلت العديد من "الأولتراس" المغربية، عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي، رسائل تعزية و تضامن مع فريق ، الذي تعرض 6 من مشجعيه إلى حادثة سير مميتة، في طريق عودتهم من مدينة أكادير بعد مواجهة الحسنية، برسم الجولة السادسة من .


ونشرت "أولترا وينرز" المساندة لنادي الوداد الرياضي، منشورا عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، جاء الآتي:


● تعزية لجماهير إتحاد طنجة ●

إلترا وينرز 2005 تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة ، لجماهير اتحاد طنجة على اثر وفاة 6 من أنصار الفريق بعد حادثة سير مميتة .

نسأل الله تعالى أن يتغمد من رحلوا عنا لدار البقاء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين .

إنا لله وإنا إليه راجعون"



و قام كل من فصيل "أولترا عسكاري" و "بلاك آرمي" المساندان لنادي الجيش الملكي، بتعزية الفريق الطنجاوي و أسر الضحايا.


تتقدم اولتراس عسكري الرباط بخالص التعازي، و صادق المواساة إلى عائلات جماهير فريق اتحاد طنجة، على إثر الحادثة التي راح ضحيتها أشخاص من مشجعي فريق اتحاد طنجة في طريق عودتهم من مدينة أكادير، فالموت لا يعرف ألوان ولا انتماء.

أسكنهم الله الفردوس الأعلى من الجنان، وجميع أموات المسلمين أجمعين.

وانا لله وانا إليه راجعون.

كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين.



" يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "

ـ ببالغ الحزن و الأسى تلقينا خبر حادثة سير إحدى وسائل نقل الجمهور الطنجاوي في تنقلهم الى مدينة أغادير، مما تسبب في وفاة و اصابة بعض الجماهير ، بهذا تتقدم مجموعة بلاك أرمي 2006 بأحر التعازي و المواساة لأسر الضحايا و تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين .



ونشرت بدورها "أورنج بويز" المساندة لنادي النهضة البركانية، رسالة تعزية عبر صفحتها الرسمية:

تعزية

بسم الله الرحمان الرحيم

: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةَ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً) .

ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبأ فاجعة حادثة السير الأليمة التي تعرضت لها إحدى حافلات الجمهور الطنجاوي المتنقلة لأگادير والتي راح ضحيتها إخواننا في الحركية، و بهذه الواقعة الأليمة تتقدم أسرة الأرونج بويز بأحر التعازي القلبية إلى جميع عائلات الضحايا، راجين من الله عزو جل أن يتغمده برحمته الواسعة و يسكنهم فسيح جناته و يرزق أهلهم الصبر و السلوان .

انا لله و انا اليه راجعون.



وعبرت الأولترا القنيطرية "حلالة بويز" عن تضامنها مع أسر الضحايا و الفريق الطنجواي بصفة عامة، من خلال المنشور التالي:


لا و لن تكفينا أسطر تكتب في صفحتنا الرسمية ، من أجل تعزية الأسرة الطنجاوية بجماهيرها و ساكنتها على فقدان شباب كان همهم مرافقة الإتحاد ، و من هنا نعلن عن تضامننا التام مع الإخوة الطنجاويين في محنتهم ، اللهم ارحم الراحلين و أسكنهم فسيح جناتك .

إن لله وإن إليه راجعون




وانضمت الأولتراس التطوانية لحملة التضامن مع الأنصار الطنجواية، إذ نشرت "أولترا لوس ماطادوريس" عبر صفحتها، صورة تضم عبارة "لبقاء لله"، مرفوقة بـ:


" يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "

ببالغ الأسى و الحزن ، تلقينا صباح اليوم خبر وفاة 6 مشجعين لفريق اتحاد طنجة اثر حادثة سير وقعت في الطريق الرابطة بين العرائش و طنجة .

و بهذه المناسبة الاليمة ، تتقدم مجموعة لوص مطادوريس نيابة عن كل اعضائها و باسم الجماهير التطوانية بأحر التعازي لأسر الضحايا و للجمهور الطنجاوي كافة ، راجين من المولى تعالى ان يتغمد الموتى بواسع رحمته و ان يسكنهم فاسح جناته.



إلى جانب "أولترا سييمبري بالوما" التي نشرت:

ببالغ مشاعر الحزن و الأسى تلقينا صباح اليوم نبأ دهس 6 أفراد من جماهير الغريم بواسطة شاحنة في الطريق السيار على مستوى مدينة العرائش.

و بهذا المصاب الأليم تتقدم ألتراس سييمبري بالوما نيابة عن باقي الجماهير التطوانية بتعازيها الحارة لأسرهم و ذويهم راجية من الله عز وجل أن يرزقهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و إنا لله وإنا إليه راجعون.



أما الأولترا الوجدية "بريغاد وجدة" فنشرت عبر صفحتها الرسمية في "الفيسبوك":

#تعزية

ببالغ الحزن و الأسى تلقينا صباح اليوم خبر حادثة السير الأليمة و المميتة ، التي تعرضت لها حافلة كانت تقل على متنها الجماهير الطنجاوية .

راجين من الله تعالى ان يتغمدهم بواسع الرحمة و المغفرة كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين ، و بهذه الفاجعة الأليمة تتقدم التراس بريغاد وجدة بالتعازي الحارة لأسرهم الصغيرة وعائلاتهم خاصة و لجماهير اتحاد طنجة عامة إنا لله و إنا إليه راجعون .



ويذكر أن "فارس البوغاز" كان قد حقق الإنتصار بهدف دون رد على مضيفه حسنية أكادير، على أرضية ملعب "أكادير الكبير".

أخبار ذات صلة