مورينيو: لن أحتفل بأي هدف في ستامفوردبريج - El botola - البطولة

مورينيو: لن أحتفل بأي هدف في ستامفوردبريج

فاروق عصام (البطولة)
19 أكتوبر 2018على الساعة14:25

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" على احترامه التام لمشجعي نادي تشيلسي، مشيرًا إلى أن الملعب الذي سيزوره هذا الأسبوع -الستامفوردبريدج- سيبقى مكانًا خاصًا بالنسبة له.


ويستعد الرجل البرتغالي للسفر رفقه الشياطين الحمر إلى غرب العاصمة من أجل مواجهة الأسود في مباراة شرسة ومواجهة أولى أمام الإيطالي "مارويسيو ساري" عصر السبت.


وصرح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً "بالنسبة لي هي مباراة كأي مباراة، هل سأركض وأحتفل مثل المجنون في ستامفورد بريدج؟ لا أعتقد ذلك، سوف أحاول السيطرة على انفعالاتي، ويتطلب الأمر حدوث شيء استثنائي من أجل دفعي لفقد السيطرة على نفسي، ولكني أحترم كل مساندي تشيلسي الذين كانوا يساندوني في يوم من الأيام".


ثم تابع "سأدخل المباراة وأنا تحت لواء مانشستر يونايتد بنسبة 100٪، ولا أكثر من الاحترام لتشيلسي وجماهيره".


وبشأن حالة اليونايتد رد الرجل الاستثنائي "استطيع التأكيد على أنني أشتم رائحة عودة الروح والاستقرار، اللاعبون ما زالوا فرحين بالانتصار الذي تحقق على نيوكاسل، وأتمنى أن تستمر تلك الانتفاضة لفترة أطول، التوقف الدولي كان مفيدًا لبعض اللاعبين وعادوا منه بمعنويات جيدة، ولكننا أيضًا وجدنا بعض الإصابات في صفوفنا، وتفاجئنا بقدوم لاعبين بإصابات لم نكن نعلم عنها أي شيء".