موعد قمة تشيلسي ومان يونايتد، التشكيل المتوقع، والقنوات الناقلة - Elbotola - البطولة

موعد قمة تشيلسي ومان يونايتد، التشكيل المتوقع، والقنوات الناقلة

فاروق عصام (البطولة)
19 أكتوبر 2018على الساعة10:27

تستعد جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز لرؤية مواجهة تحدث للمرة الأولى على ملاعبها بين المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" والإيطالي "مارويسيو ساري" حين يستقبل فريق الأخير تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على ملعب الستامفوردبريدج هو نادي مانشستر يونايتد عصر يوم السبت 20 أكتوبر.


ويعتلي تشيلسي قمة ترتيب أندية البريميرليج مشاركة في النقاط مع ليفربول ومان سيتي برصيد 20 نقطة، أما اليونايتد فيحتل مركزًا متراجعًا هو الثامن على لائحة الترتيب برصيد 13 نقطة.


تشيلسي × مانشستر يونايتد (الحكم: مايك دين)
القنوات الناقلة: بي إن سبورتس 2
التوقيت: 2:30 مكة المكرمة - 12:30 المغرب


تشكيل تشيلسي المتوقع

أثبتت دراسة أن المدرب الإيطالي السابق لنادي نابولي هو الأكثر حفاظًا على تشكيلته الأساسية خلال الموسم الماضي في أوروبا، لذلك هو لا يلجأ كثيرًا لإجراء تبديلات، ربما يعطي فقط الإنجليزي المتألق "روس باركلي" فرصة اللعب أساسيًا.

حراسة المرمى الإسباني "كيبا" أمامه سيلعب رباعي الدفاع المعتاد "سيزار أثبيلكوتا - ديفيد لويز - أنتوني روديجير- ماركوس ألونسو" في خط الوسط ثلاثي مكون من "جورجينيو - نجولو كانتي - روس باركلي" وثلاثي الخط الأمامي "ويليان - أوليفيه جيرو - إدين هازارد".



التشكيل المتوقع للمان يونايتد

على غير عادة مورينيو فقد قام بالعديد من التباديل والتوافيق في تشكيلته هذا الموسم، وبات من الصعب الاستقرار على تشكيل واحد، ولكن هناك احتمالات لعدم جاهزية ماتيتش والدفع بدلاً منه بأندير هيريرا الذي يجيد مراقبة هازارد، وفي الأغلب ستكون تشكيلة الشياطين الحمر على النحو التالي.


حراسة المرمى الإسباني "دافيد دي خيا" أمامه خماسي مكون من "أشلي يونج - إيريك بايلي - كريس سمولينج أندير هيريرا - لوك شو" ثنائي في خط الوسط "سكوت ماكتوميناي - بول بوجبا" وثلاثي هجومي "ماركوس راشفورد - روميلو لوكاكو - أنتوني مارسيال"