هازارد: أتمنى أن يكون مدربي القادم هو مورينيو - El botola - البطولة

هازارد: أتمنى أن يكون مدربي القادم هو مورينيو

فاروق عصام (البطولة)
13 أكتوبر 2018على الساعة11:55

اعترف جناح نادي تشيلسي "إدين هازارد" بشعوره ببعض الندم بعد رحيل المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" عن البلوز في عام 2015، مؤكدًا أن يتمنى العمل مجددًا مع المدرب البرتغالي في المستقبل.


وتدهورت علاقة البلجيكي بالرجل الاستثنائي خلال الموسم الأخير لمورينيو مع تشيلسي، حيث انتقد الأخير الأول نتجية هبوط مستواه أمام وسائل الإعلام، حيث وقتها هازارد فشل في تسجيل أكثر من أربعة أهداف خلال الموسم بالبريميرليج، بعدما كان قد سجل 14 هدفًا خلال الموسم الذي حصد فيه تشيلسي لقب الدوري مع مورينيو.


وصرح هازارد حين سئل عن علاقته بمورينيو قائلاً "في آخر موسم مع تشيلسي كان الوضع غير ملائمًا للجميع، فقد ساءت الأمور أكثر وأكثر، وبات التدريب أمر روتيني ولا توجد أي متعة، وكان الانفصال هو الحل الأمثل لكافة الأطراف".


ثم تابع "مورينيو إذا ساءت النتائج فسوف يبدأ دومًا في انتقاد اللاعبين، وهذا أمر لم أكن معتادًا عليه في البداية، أما إذا كانت النتائج إيجابية، فسوف تجده من أفضل المدربين، إذا طلبت أجازة لمدة يوم يعطيك يومين، ويتحول إلى صديق لك يتحدث معك في كل شيء ويحتوي كل الأمور".


وأنهى حديثه "أنا عادة لا أندم على شيء في حياتي، ولكن من الأشياء التي ندمت عليها هو عدم تمكني من العمل مع مورينيو لوقت أكثر في تشيلسي، وفي المستقبل إذا كنت أتمنى العمل مع مدرب فسيكون جوزيه مورينيو".