وجوه جديدة في قائمة هولندا لمواجهة ألمانيا وبلجيكا - El botola - البطولة

مدرب هولندا رونالد كومان

وجوه جديدة في قائمة هولندا لمواجهة ألمانيا وبلجيكا

رويترز
05 أكتوبر 2018على الساعة20:06

واصل رونالد كومان، مدرب منتخب ، عملية الإحلال والتجديد في الفريق الوطني بضمه 4 لاعبين جدد اليوم الجمعة للقائمة المؤلفة من 25 لاعبا لمواجهتي و في وقت لاحق هذا الشهر.


وتم لأول مرة استدعاء ثلاثي آيندهوفن ستيفن بيرجوين ودينزل ديمفريس وبابلو روساريو، إضافة إلى أرنوت جروينفيلد الذي سجل هدفا رائعا لفريق بروج البلجيكي في مرمى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.


ومنذ تعيينه في فبراير/ شباط الماضي كان كومان يتطلع إلى ضم مجموعة من الشباب الواعدين لقيادة حقبة جديدة في أعقاب فشل الفريق في التأهل لكأس العالم في روسيا هذا العام.


لكن القائمة لم تضم جاستن كلويفرت (19 عاما) الذي أحرز هدفا هو الآخر في دوري الأبطال لصالح فريقه روما.


وسيستضيف المنتخب الهولندي منافسه الألماني في أمستردام في 13 أكتوبر/ تشرين الأول في قبل أن يتوجه لملاقاة بلجيكا وديا في بروكسل بعدها بثلاثة أيام.


وجاءت قائمة هولندا على النحو التالي:


حراس المرمى: ماركو بيزوت (ألكمار) يسبر سيليسن (برشلونة) يرون زوت (آيندهوفن).


مدافعون: ناثان آكي (بورنموث) دالي بليند وماتيس دي ليخت (أياكس أمستردام) ستيفان دي فري (إنتر ميلان) دينزل ديمفريس (آيندهوفن) هانس هاتيبور (أتلانتا) باتريك فان انهولت (كريستال بالاس) فيرجيل فان ديك (ليفربول).


لاعبو وسط: فرينكي دي يونج (أياكس) مارتن دي رون (أتلانتا) ديفي بروبر (برايتون أند هوف ألبيون) بابلو روساريو (آيندهوفن) كيفن ستروتمان (أولمبيك مارسيليا) داني فان دي بيك (أياكس أمستردام) توني فيلينا (فينورد) جورجينيو فينالدوم (ليفربول).


مهاجمون: رايان بابل (بشكتاش) ستيفن برهوين ولوك دي يونج (آيندهوفن) ممفيس ديباي (أولمبيك ليون) أرنوت جروينفيلد (كلوب بروج) كوينسي بروميس (أشبيلية).