إسم جديد في قائمة ألمانيا لمواجهة هولندا وفرنسا - El botola - البطولة

إسم جديد في قائمة ألمانيا لمواجهة هولندا وفرنسا

د ب أ
05 أكتوبر 2018على الساعة15:46

استدعى يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب ، اليوم الجمعة، مارك أوث، مهاجم ، إلى القائمة التي تستعد لمواجهتي و في ، الأسبوع المقبل.


ولم تتضمن القائمة، لاعب خط الوسط إلكاي جوندوجان، أو المهاجم نيلز بيترسون بسبب الإصابة، كما غاب أيضا جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن.


وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء مارك أوث (27 عاما) إلى المنتخب الألماني.


وقال لوف "كنا نتابع مارك أوث منذ فترة طويلة. إنه متحرك وسريع، ودائما ما يبدو خطيرا أمام المرمى. نريد أن نتعرف عليه بشكل أفضل".


وأضاف لوف "أمامنا مباراتان مهمتان، نأخذهما على محمل الجد، النتائج ستكون مؤشرا على الطريقة التي نتبعها في مجموعتنا بدوري أمم أوروبا".


ويعود حارس المرمى كيفن تراب، ولاعب خط الوسط سيبستيان رودي، والمدافع جوناس هيكتور، لقائمة المنتخب، بعدما غاب الاثنان عن المباراة الأولى في دوري أمم أوروبا أمام فرنسا الشهر الماضي.


يذكر أن القائمة تضم 18 لاعبا من الذين شاركوا في كأس العالم 2018 بروسيا.


ويلعب المنتخب الألماني مع نظيره الهولندي في أمستردام، 13 أكتوبر/تشرين أول الحالي، ثم يلتقي المنتخب الفرنسي في باريس بعدها بـ 3 أيام.


وجاءت القائمة على النحو التالي:


حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ) - مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة) - كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).


الدفاع: جيروم بواتينج ونيكلاس سولي وماتس هوميلز (بايرن ميونخ) - ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ) - جوناس هيكتور (كولن) - ثيلو كيرير (باريس سان جيرمان) - أنطونيو روديجر (تشيلسي) - نيكو شولز (هوفنهايم).


الوسط والهجوم: جوليان براندت وكاي هافيرتز (باير ليفركوزن) - ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش وتوماس مولر (بايرن ميونخ) - سيبستيان رودي ومارك أوث (شالكه) - تيمو فيرنر (لايبزيج) - ماركو رويس (بوروسيا دورتموند) - جوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان) - توني كروس (ريال مدريد) - ليروي ساني (مانشستر سيتي).