حكيمي يريد منافسة البايرن على البوندسليجا.. ويوضح رغبته في العودة إلى مدريد - El botola - البطولة

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي

حكيمي يريد منافسة البايرن على البوندسليجا.. ويوضح رغبته في العودة إلى مدريد

عادل الداودي - البطولة
29 شتنبر 2018على الساعة18:16

أوضح المدافع الشاب، أشرف ، دوافع انتقاله من إلى بنظام الإعارة، كما كشف سر اختياره للقميص "5" مع النادي الألماني.


وفي تتمة المقابلة المطولة مع صحيفة "الماركا"، تطرق حكيمي للمنافسة على مع ، كما ردّ على سؤال حول إمكانية عودته إلى مدريد في الصيف.

وصرح حكيمي عند سؤاله عن التعود على اللعب مع الكبار: "الجميع يعلم أن هناك لاعبين كبار أيضاً في دورتموند: بوليسيتش ورويس.. التدرب معهم يدفعك لتُدرك أنهم أفضل بكثير ممّا كنت تشاهده على التلفاز"


وقال عن منافسة البايرن على اللقب: "ليس لدينا هدف محدد. نريد التأهل إلى دوري الأبطال، لكننا سنفكر في مباراة بعد مباراة رغبةً منّا في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة. نتمنى أن نخطف اللقب من البايرن هذا الموسم"


أما عن رأيه في 'الحائط الأصفر'، ردّ بإعجاب "عشت هذا الوضع كطرف منافس، لكن حين تلعب في الديار ومعك هؤلاء، ستشعر بالانبهار بالنظر للبيئة التي يخلقونها في المدرجات"

ثم تطرق لموضوع العودة إلى ريال مدريد كما فعل ماريانو هذا الصيف، حيق قال "مدريد فريق حياتي، لكنني لا أفكر في هذا الموضوع حالياً. أفكر فقط في التطور والحصول على مستقبل أفضل باللعب مع دورتموند"


وأنهى المقابلة المطولة حول خروج زيدان ورونالدو من مدريد: "نعم، تفاجأت بقرارهما، لكن لكل واحد منهما أسبابه. أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد مع رونالدو. أما زيدان،فقد ساعدني كثيراً عند إلحاقي بالفريق الأول."

أخبار ذات صلة