مدرب شالكه: "حاريت يحتاج إلى دَعمِنا ومُسانَدتِنا" - El botola - البطولة

دومينيكو تيديسكو وأمين حاريت

مدرب شالكه: "حاريت يحتاج إلى دَعمِنا ومُسانَدتِنا"

أيوب رفيق (البطولة)
14 شتنبر 2018على الساعة18:55

شدَّد دومينيكو تيديسكو، مدرب فريق ، على حتمية إحاطة المغربي أمين حاريت بكافة أصناف المساندة والمؤازرة داخل النادي الألماني، وذلك بعد حادثة السّير المُميتة التي ارتكبها بمدينة مراكش، شهر يونيو الماضي، حينما كان يقضي إجازته الصَّيفية. 


وأوضح تيديسكو، في حديثه إلى وسائل الإعلام، أن "المرحلة التي أعقبت ما حدث لحاريت كانت صعبة للغاية بالنسبة له"، مُستدركاً بالقول: "لكننا كُنَّا خير مجموعة، إنه يدري أنه بإمكانه الحصول على الدعم الكامل من طرفنا". 


"أمين يُضيف الكثير للفريق، هو قادر على إيجاد الحلول في المساحات الضَّيِّقة، من الصَّعب أن تُدافع أمامه في وضعية واحد ضد واحد"، يتحدث المدرب الإيطالي- الألماني، قبل أن يستطرد قائلاً: "سنحاول جعله بخطورة أكبر، ونعمل سوياً من أجل ذلك، لكن ليس علينا أن ننسى بأنه لازال لاعباً يافعاً وشاباً". 


ولم يظهر صاحب الـ21 سنة بمستواه المعهود مع بداية الموسم الجديد، حيث اكتفى بخوض 58 دقيقة في اللقاء الأول أمام فولفسبورغ، قبل أن يتم إخراجه من مدربه، ثم شارك كاحتياطي أمام هيرتا برلين في الجولة الثانية. 


ولم يُشارك حاريت في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني المغربي أمام مالاوي، رغم حضوره في المعسكر الإعدادي الخاص باللقاء، ذلك أنه خضع لعقوبة مُسلَّطة عليه من الناخب الوطني، هيرفي رونار، لعدم الامتثال للنظام الداخلي للمجموعة مع زميله حمزة منديل.

أخبار ذات صلة