منديل يستعد لخوض مواجهة هيرتا برلين كأساسي - El botola - البطولة

حمزة منديل

منديل يستعد لخوض مواجهة هيرتا برلين كأساسي

أيوب رفيق (البطولة)
01 شتنبر 2018على الساعة13:16

يُقْبِلُ المغربي ، الوافد الجديد على نادي الألماني، على خوض المباراة الرسمية الأولى مع الأزرق الملكي، يوم غد الأحد، في مواجهة ، لحساب الجولة الثانية من مسابقة ""، بعد اللقاء الأول الذي انهزم فيها الفريق بهدفيْن لهدف على يد فولفسبورغ. 


ومن المُرجَّح أن يُعوِّض الظهير الأيسر الشاب نظيره الغاني عبد الرحمن بابا في الرواق الدفاعي الأيسر، إثر الأداء الشَّاحب الذي ظهر به اللاعب في المباراة السابقة، وهو ما سيُتيح للمغربي مجاورة مواطنه أمين حاريت في ذات الجهة، طبقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الذَّائعة الصّيْت. 


إلى ذلك، قال دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لوصيف الدوري الألماني الموسم الفارط، في حديثه إلى وسائل الإعلام: "حمزة منديل مرشح للمشاركة في المقابلة كرسمي"، في إشارة صريحة لإمكانية خوض اللاعب اللقاء من البداية. 


ولم يُسجِّل المغربي البالغ من العمر عشرين سنة حضوره ضمن القائمة المؤهلة للجولة الأولى من الدوري الألماني، لعدم تأهيله بعد، مع العلم أنه أجرى مجموعة من الحصص التدريبية مع زملائه، منذ التحاقه بالكتيبة الزرقاء في الـ17 من شهر غشت المنصرم. 


هذا وبلغت القيمة المالية لصفقة منديل سبعة ملايين يورو، وفقا لما أوردته عدة تقارير إعلامية، على أن تحظى "أكاديمية محمد السادس" بنصيبها من هذا المبلغ، نظير تكوين اللاعب وامتلاك نسبة من عقده. 


ويُعتبر إبن مدينة الدار البيضاء المغربي الثاني المُنضم إلى الدوري الألماني في الميركاتو الصيفي الفارط، إلى جانب مواطنه أشرف حكيمي المُنتقل إلى بوروسيا دورتموند، ليلتحقا بذلك اللاعبان بأمين حاريت.