اللغتان الألمانية والإنجليزية تؤجِّلان انطلاقة منديل مع شالكه - El botola - البطولة

حمزة منديل

اللغتان الألمانية والإنجليزية تؤجِّلان انطلاقة منديل مع شالكه

أيوب رفيق (البطولة)
04 شتنبر 2018على الساعة11:44

يصطدم المغربي ، المُنضم إلى في الميركاتو الصيفي الماضي، ببعض الصعوبات في الانسجام مع زملائه داخل الأزرق الملكي، أهمها تلك المُرتبطة بالجانب التواصلي واللغوي، وهو ما جعل اللاعب يغيب عن أول مباراتيْن لفريقه بـ"". 


وفي هذا الصدَّد، أوضح مدرب الفريق الألماني، رومان تيديسكو، في تصريح تداولته وسائل الإعلام المحلية: "إنه لا يتحدث أي كلمة في اللغة الألمانية، كما أنه لا يعرف كثيراً الإنجليزية. لديه أسبوعان من أجل تعلم الألمانية". 


وسيكون على الدولي المغربي أخذ بعض الدروس اللغوية، حتى يكون قادراً على التواصل مع مدربه وكذلك زملائه، لدى عودته من معسكر المنتخب الوطني، الذي يتواجد فيه حالياً، قبل مواجهة منتخب مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون. 


ويحتاج تيديسكو إلى خدمات منديل، في الوقت الحالي، بشكل كبير، خاصة أن الظهير الأيسر الغاني بابا عبد الرحمن يمر من مرحلة فراغ على مستوى الأداء، ويُواجَهُ بانتقادات لاذعة من طرف أنصار الفريق الألماني. 


وكان المغربي قد وقَّع في كشوفات شالكه04 في الشهر الماضي، قادماً من ليل الفرنسي، بحوالي سبعة ملايين يورو، وذلك بموجب عقد يمتد إلى خمسة مواسم، ليُجاور بذلك مواطنه أمين حاريت.