لوك شو يكشف تفاصيل حديث مورينيو مع لاعبي اليونايتد - Elbotola - البطولة

لوك شو يكشف تفاصيل حديث مورينيو مع لاعبي اليونايتد

فاروق عصام (البطولة)
28 غشت 2018على الساعة13:58

حاول مدافع نادي مانشستر يونايتد "لوك شو" نقل الصورة التي كان عليها لاعبي الشياطين الحمر ما بعد نكسة توتنهام كاملة لجماهير الفريق، كما كشف عن الكلمات التي دارت بين "جوزيه مورينيو" واللاعبين خلال الاستراحة بين شوطي المباراة.


وتعرض زعيم إنجلترا لهزيمة تاريخية على ملعبه ووسط جماهيره على يد الليلي وايتس بثلاثة أهداف دون رد، وهي هزيمة جعلت رقبة مورينيو بين المقصلة والسندان، حيث بات متوقع إقالته مع أقرب إخفاق قادم للشياطين.


وصرح شو بعد المباراة قائلاً "لا نزال محبطين في كل وقت نتذكر فيه سيناريو المباراة، لقد قدمنا شوط أول رائع، وأتيحت لنا عدد كبير من الفرص، ولكن في الشوط الثاني ومع أول ركلة ركنية تمكنوا من التسجيل ثم بعدها بدقائق قليلة لم تتح لنا أي فرصة للعودة بعد تسجيلهم الهدف الثاني من خطأ سخيف".


ثم تابع "الجميع داخل غرف الملابس كان محبطًا وحزينًا، فنحن لم نكن نستحق تلك النتيجة، فكل شيء قد تغير، كنا بين الشوطين الفريق الأفضل معنويًا وكان المدرب يعطينا كلمات تحفيزية، حيث أخبرنا أن الخصم لم يصل لمرمانا مطلقًا لم تتح لهم أي ركلة ركنية أو أي هجمة، نحن الفريق الأفضل وعلينا الاستمرار على هذا النحو".


وأنهى حديثه مخاطبًا جماهير اليونايتد "أريد أن أشكر الجماهير التي كانت استثنائية في المباراة، لقد قدمت لنا كل الدعم قبل أثناء وبعد المباراة، نحن مدينون لهم بالكثير، ونتمنى في الفترة القادمة أن نحاول تدارك الموقف".