رجل المباراة | مانشستر يونايتد × توتنهام - El botola - البطولة

رجل المباراة | مانشستر يونايتد × توتنهام

فاروق عصام (البطولة)
27 غشت 2018على الساعة21:31

انتهت قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين و بتفوق الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل في واحدة من أكبر صدمات البريميرليج هذا الموسم.


توتنهام يخنق مورينيو ويكبد اليونايتد خسارة تاريخية


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في اللقاء .. 


أفضل لاعب | توبي ألدرفيرلد (توتنهام)


نعم تمكن البرازيلي "لوكاس مورا" من تسجيل ثنائية في المباراة، وكان أحد أهم نجومها خاصة بعد حسمه النتيجة بتسجيل الهدف الثالث من مجهود فردي مميز، ولكن المدافع البلجيكي الليلة كان جدارًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.


يبدو أن صاحب الـ29 عامًا أراد أن يثبت لمورينيو أنه أخطأ حين لم يسع خلفه في سوق الانتقالات المنصرم، واستطاع الليلة تهميش دور لوكاكو طوال المباراة والتفوق على تلك الدبابة بدنيًا، مما كان بمثابة المفاجأة لكل المتابعين، أما في الشوط الثاني فحد من خطورة التشيلي "أليكسيس سانشيز" واختراقاته من الجانب الأيمن ثم قدم مباراة ممتازة على صعيد مراقبة العملاق "مروان فيلايني".


أسوأ لاعب | فريد (مانشستر يونايتد)


من جديد لم يقنع الوافد الجديد جماهير الشياطين الحمر، ومن مباراة لأخرى يخسر لاعب شاختار السابق الهالة التي جاءت معه من أوكرانيا، فالليلة ضد توتنهام استمر في تمريراته العجيبة التي لا تخرج من لاعب ناشئ لا يزال يمارس تحت السن، فشل واضح في التحرك في منطقة وسط الميدان، نتيجة غياب الانسجام بينه وبين باقي العناصر بالإضافة إلى توتره المبالغ به، والذي كلف فريقه هدفًا ثالثًا قاضيًا.

 

إذا استمر اللاعب البرازيلي على هذا الأداء ووفق تلك الشاكلة فبدون أدنى شك سيفقد ثقة الجماهير وكذلك ثقة مورينيو، فهو حتى الآن ليس أفضل من هيريرا في أي شيء.