مورينيو: جماهير اليونايتد لا تطلع على الصحف والتلفاز - El botola - البطولة

مورينيو: جماهير اليونايتد لا تطلع على الصحف والتلفاز

فاروق عصام (البطولة)
27 غشت 2018على الساعة21:15

أشاد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" بسلوك جماهير الشياطين الحمر التي حضرت لملعب الأولدترافورد وشاهدت فريقها يخسر أمام توتنهام بثلاثة أهداف دون رد لحساب الجولة الثالثة من البريميرليج.


ويرى مورينيو أن سيناريو المباراة لا يعكس أبدًا تلك النتيجة، مؤكدًا أن فريقه تفوق في كافة النواحي على السبيرس باستثناء النتيجة النهائية، خاصة على صعيد الشوط الأول.


وصرح مورينيو عقب المباراة قائلاً "من تابع شوط المباراة الأول سوف يندهش أن النتيجة عند الاستراحة كانت 0-0، فكان من الممكن أن نخرج على الأقل متقدمين بفارق هدفين، ولكننا وجدنا أنفسنا متعادلين، ثم دخلنا الشوط الثاني لنستقبل هدفين في بضع دقائق مما صعب الأمور علينا كثيرًا".


وأردف في حديثه "كل من شاهد اللقاء من جانب جماهير اليونايتد سوف يعي تمامًا أن الفريق يلعب بروح جماعية ممتازة، وأن الفريق متحد حول الشعار ولا يوجد أي صحة لما يقال عن وجود خلافات، هذا ظهر داخل الملعب، فاللاعبون دافعوا عن شعار النادي بكل قوة، وأظهرنا أننا فريقًا متحدًا".


وبسؤاله عن تحيته لجماهير مسرح الأحلام بهذا الشكل عقب المباراة رد الرجل الاستثنائي قائلاً "أعتقد أنهم ضربوا أفضل مثل لكيفية مساندة الفريق على ملعبنا، ويبدو أن جماهير المان يونايتد على قدر كافي من الذكاء لتمييز الحقائق من الشائعات، أو أنهم لم يتابعوا التلفاز أو الصحف طوال الأسبوع الماضي".