رونار يُواصل "تجاهل" أزارو .. وعروضه مع الأهلي لم تَشْفَع له - El botola - البطولة

وليد آزارو

رونار يُواصل "تجاهل" أزارو .. وعروضه مع الأهلي لم تَشْفَع له

أيوب رفيق (البطولة)
28 غشت 2018على الساعة14:10

خَلَت القائمة التي استدعاها الفرنسي ، مدرب ، لمواجهة ، من عدة أسماء تُبلي البلاء الحسن، في الوقت الحالي، وتُوقِّع على مردود جيد مع الأندية التي تُمارس فيها، لكن دون أن تحظى، في آخر المطاف، بدعوة الانضمام إلى "أسود الأطلس". 


وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، أحد هؤلاء اللاعبين الذين يعتبر الكثير من المُراقبين والمُتابعين للكرة المغربية أنه يستحق فرصة جديدة في كتيبة "الثَّعلب"، على ضوء النجاعة التهديفية والفعالية التي يُبديها أمام المرمى مع فريقه المصري. 


ولم يحصل اللاعب البالغ من العمر 23 سنة على فرصة المشاركة في 2018 بروسيا، حيث فضّل رونار عليه ، مهاجم سانت باولي السابق، والذي سجَّل هدفاً ضد مرمى "الأسود" في مواجهة المنتخب الإيراني. 


إلى ذلك، يُبدي هيرفي رونار كذلك تعنُّتا في استدعاء أسماء أخرى تظهر جديرة بالدعوة، على غرار عبد الرزاق حمد الله، الذي انضم إلى النصر السعودي بعد حصيلة تهديفية مُذهلة رفقة الريان القطري، إضافة إلى يوسف العربي، الذي يُدمن على التهديف مع الدحيل القطري دون كلل ولا ملل. 


وتُسائل هذه الاختيارات التي بصم ويبصم عليها الفرنسي في الخط الأمامي مدى صواب قراراته، خاصة أن المنتخب الوطني عانى من عجز تهديفي وغياب الفعالية في المباريات الماضية، رغم وجود خالد بوطيب، مهاجم مالاطية سبور التركي، والذي كان متألقاً في التصفيات المونديالية. 


واختار مدرب المنتخب الإيفواري سابقاً المناداة على أشرف بنشرقي وياسين بامو وأيوب الكعبي ثم يوسف النصيري وخالد بوطيب في قلب الهجوم، مُفضِّلاً عليهم لاعبين آخرين مثل أزارو وحمد الله والعربي.

أخبار ذات صلة