شاهد | حسين الشحات: أستطيع توزيع آلاف التذاكر، وهذا وقت العين! - El botola - البطولة

صورة تذاكر مباراة سوبر الإمارات بين الوحدة والعين في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة

شاهد | حسين الشحات: أستطيع توزيع آلاف التذاكر، وهذا وقت العين!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)
25 غشت 2018على الساعة00:55

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


شكر نجم نادي العين الإماراتي “حسين الشحات” المدير الفني الجديد للمنتخب المصري “خافيير أجيري” على استدعاءه للتواجد في مباراة النيجر بافتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، وذلك خلال حديثه مع وسائل الإعلام المصرية مساء اليوم الجمعة، في المؤتمر التقديمي لمباراة سوبر الخليج العربي المقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم غد السبت بين العين والوحدة.


وأعرب الشحات عن وضعه لكامل تركيزه على العين، مؤجلاً الحديث عن مباراة مصر والنيجر وما يطمح لتحقيقه في الفترة المقبلة على الصعيد الدولي، ورافضًا في نفس الوقت الرد على تساؤل أحد الصحفيين بخصوص مستقبله الاحترافي.


صاحب الـ 27 عامًا يُعتبر الآن أبرز مفتاح لعب بالنسبة للمدير الفني الكرواتي “زوران ماميتش” من بعد رحيل عموري إلى الهلال السعودي على سبيل الإعارة منتصف الشهر الجاري، نظرًا لإجادته في عدة مراكز بالثلث الأخير من الملعب، وهذا ما مكنه من تسجيل 11 هدفًا وتمرير 13 كرة حاسمة لزملائه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

وحرص مدرب العين “زوران” على اصطحاب الشحات معه إلى المؤتمر الذي حضره ما يزيد عن 60 صحفيًا مصريًا.


وقال لاعب مصر المقاصة السابق في مستهل حديثه “أود أن أشكر بلدي على حسن الاستضافة للاشقاء من الإمارات، أنا غاية في الفخر والسعادة بالتواجد في مثل هذا الحدث الاستثنائي وأود أن احتفل يوم غد أمام الجمهور المصري وأقدم أفضل ما لديّ لاسعادهم”.


وتابع “الآن أنتم في بلدي، وأود استغلال الفرصة من أجل الترحيب بالجميع سواء جهاز فني أو لاعبين، بالإضافة إلى الجمهور القادم من الإمارات. أتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق لقب البطولة وأضيفها للقب الدوري وكأس الرئيس، خاصةً وأنها تُقام على أرض مصر الحبيبة”.


واستطرد “المباراة ليست بالسهلة أبدًا على كلا الفريقين، والوحدة أظهر قوة الموسم الفارط حين نافسنا على لقب الدوري، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية، أعتقد أن هذا هو وقت العين، ولست بحاجة للتفكير في أي شيء آخر. المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، وسواء تواجد المدير الفني لمنتخب مصر (أجيري) أم لا، فهي مقابلة صعبة عليّ”.


“أخطرني أجيري بأنني سأتواجد في المعسكر التحضيري لتصفيات أمم أفريقيا، وسيكون من الجيد بالنسبة لي الاستفادة من الفرصة حيث أسعى للحفاظ على مكاني بصفة دائمة في المنتخب”.


واستدرك “لو ركزت على المنتخب لن أستطيع تقديم أي شيء للعين غدًا، لذا يجب أن أركز على هذه المباراة أولاً، وبعدها سأرى ما يمكنني تقديمه على الصعيد الدولي”.


كما مازح، لاعب الشرقية للدخان الأسبق، الشركة المنظمة (برزنتيشن) أمام الصحفيين، قائلاً “لو حصلت على مأمورية توزيع تذاكر المباراة نيابة عنكم سأقوم بتوزيع آلاف التذاكر. هناك الكثير من الناس طالبوني بتذاكر حضور المباراة، سواء عبر تويتر أو فيسبوك، أتركوا لي هذه المهمة ولا تقلقوا”.


وأبدى الشحات تعجبه من اقتراح إقامة السوبر الإماراتي المصري في بداية شهر ديسمبر المقبل بسبب كأس العالم للأندية المقرر له على الأراضي الإماراتية وقتذاك، قائلاً “لا أعرف أي شيء عن مباراة السوبر المصري الإماراتي المقترحة، ما أعرفه أننا سنستعد خلال تلك الفترة للعب كأس العالم للأندية في أبو ظبي”.

وعن عموري، قال “إنه من أحسن لاعبي آسيا وأفضل لاعب إماراتي، أتمنى رؤيته في أعلى المراتب مع ناديه الجديد (الهلال)، لقد انتقل من ناد كبير في الإمارات إلى آخر كبير في السعودية. نحن نسعى للتأقلم على اللعب من دونه”.


ومن المنتظر حضور 22 ألف متفرج لهذه المباراة، من بينهم 15 ألفًا بتذاكر مجانية حسب تأكيد رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن "محمد كامل".