محرز جاهز وجوارديولا يطمح للفوز على تشيلسي - El botola - البطولة

رياض محرز

محرز جاهز وجوارديولا يطمح للفوز على تشيلسي

رويترز
03 غشت 2018على الساعة16:40

قال الإسباني مدرب يوم الجمعة إن المنضم حديثا للفريق يتعافى من كدمة في الكاحل أصيب بها في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد مضيفا أن المهاجم الجزائري ربما يكون ضمن التشكيلة الأساسية لبطل الدوري في مواجهة في مباراة درع المجتمع يوم الأحد.


وتم استبدال محرز، الذي انضم لسيتي في عقد يمتد لخمس سنوات في وقت سابق هذا الشهر، عقب تدخل عنيف من كريس ريتشاردز مدافع بايرن في الشوط الأول من اللقاء الأخير للفريق في فترة الاستعداد قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة.


وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي ”حالة محرز جيدة. كان يشعر ببعض الألم لكنه عاد للمران الأربعاء. أعتقد أن بمقدوره المشاركة في مباراة الأحد“.


ولن يشارك كل من رحيم سترلينج وكيفن دي بروين في المباراة لأنهما غير جاهزين عقب المشاركة في منافسات كأس العالم.


وأضاف جوارديولا الذي قاد سيتي للجمع بين لقبي الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الرابطة ”لن يشارك كيفن وسترلينج لكنهما سيعودان بعد مباراة الأحد. اعتبارا من يوم الاثنين سيعود الجميع وسنفكر في كيفية الحفاظ على المستوى الذي حققناه الموسم الماضي“.


ويأمل سيتي في أن يكون أول فريق في الدوري الانجليزي الممتاز بعد جاره مانشستر يونايتد، الذي حقق هذا الإنجاز قبل عشر سنوات، يحافظ على اللقب لموسمين متتاليين.


ويقف تشيلسي بطل كأس الاتحاد في طريق سيتي لافتتاح الموسم الجديد بإحراز بطولة. وحل الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نابولي السابق مكان مواطنه انطونيو كونتي في تدريب الفريق اللندني.


وأضاف جوارديولا ”أنا سعيد بوجوده (ساري) في الدوري الانجليزي الممتاز. سأستفيد كثيرا من رؤية فريقه أسبوعيا. شاهدت ثلاث مباريات. لقد نجح فيما أراد فالفريق بات يلعب بالطريقة التي يريدها ساري في وقت قصير.


”أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة فدائما ما يكون تشيلسي منافسا قويا. وكما كان الحال مع انطونيو (كونتي) سيكون الأمر كذلك مع ماوريتسيو (ساري). طريقته في اللعب تتناسب تماما مع الكرة الانجليزية“.


وسيتوجه تشيلسي لمواجهة هدرسفيلد تاون في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز في 11 أغسطس آب بينما سيحل سيتي ضيفا على أرسنال في لندن في اليوم التالي.