"الأسود" يَسْتهلُّون إجازتهم الصيفية بعد المشاركة المونديالية - El botola - البطولة

"الأسود" يَسْتهلُّون إجازتهم الصيفية بعد المشاركة المونديالية

أيوب رفيق (البطولة)
29 يونيو 2018على الساعة16:21

أيوب رفيق (البطولة)

مبُاشرةً عقب الخروج من الدور الأول لنهائيات 2018، اسْتَهلَّ لاعبو إجازتهم الصيفية، من أجل التقاط الأنفاس بعد موسم طويل، وشحذ القوة قبل الشروع في الاستعداد للموسم الكروي الجديد. 


وفضَّلت الكثير من الأسماء العودة إلى المغرب، وقضاء بضعة أيام بأرض الوطن، في الوقت الذي عمد فيه آخرون إلى السفر صوب وجهات أخرى، قصد تغيير الأجواء، وتكسير "الروتين"، ونفض الضغوطات التي رافقت مشاركتهم في المونديال. 



وأظهر كل من أمين حاريت و تواجدهم في المغرب، من خلال حسابهما الرسمييْن بالموقع الاجتماعي "أنستغرام"، إضافة إلى فيصل فجر، الذي يمضي بدوره أياماً بمدينة مراكش. 



من جانبهم، اختار الثلاثي و ثم الذهاب إلى مدينة إيبيزا الإسبانية، وهو ما كشفوا عنه من خلال صورة جماعية بإحدى مطاعم المنطقة، والتي نشروها على ذات الموقع الاجتماعي. 



في المقابل، حرص لاعبون آخرون على تجنب رفع الستار عن أماكن تواجدهم، واستجمامهم، مُكتفين بصور أو فيديوهات تُظهرهم بمسابح صيفية، مثل و



إلى ذلك، من المُنتظر أن تحسم الكثير من الأسماء مستقبلها، أثناء أو بعد الإجازة، وتحدد وجهتها المقبلة، مثل حكيم زياش، الذي تتردد أنباء إعلامية عن اتجاهه صوب الانضمام إلى أيس روما الإيطالي.