الحضري: لم أفتعل المشاكل، وسأكون أسعد إنسان لو شاركت أمام السعودية - El botola - البطولة

الحضري: لم أفتعل المشاكل، وسأكون أسعد إنسان لو شاركت أمام السعودية

محمود ماهر
24 يونيو 2018على الساعة15:18

محمود ماهر (البطولة / فولجوجراد - روسيا)


يأمل الحارس المخضرم “عصام الحضري” في الحصول على فرصة للمشاركة مع المنتخب المصري أمام نظيره السعودي بختام مباريات دور مجموعات كأس العالم 2018، ولو لبعض الدقائق، من أجل الاحتفال بلقب أكبر لاعب مشاركة في تاريخ كؤوس العالم.


الحضري تجاوز عامه الـ 45 قبل بدء البطولة المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، وكان ينتظر مشاركته أمام روسيا في الجولة الثانية على ملعب زينيت سان بطرسبيرج، إلا أن هيكتور كوبر فضل مواصلة الاعتماد على حارس الأهلي “محمد الشناوي” الذي حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة أوروجواي بتصديه لأكثر من 4 أهداف محققة.


وقيل في وسائل الإعلام المصرية أن الحضري اعترض بشدة على تهميش دوره أمام روسيا، ونقلت بعض الصحف قوله “خبرتي كانت ستساعد على إضاعة بعض الدقائق الصعبة على الفريق الخصم، وبالتالي تخفيف الضغط والأعباء على اللاعبين، خصوصًا في الدقائق الأخيرة من مباراة أوروجواي”.


لكن حارس مرمى نادي التعاون السعودي نفى كل تلك الأقاويل خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مع المدير الفني هيكتور كوبر، عصر اليوم في ملعب فولجوجراد آرينا، للتحدث عن مباراة السعودية.



وقال الحضري “لو قمت بافتعال المشاكل في معسكر المنتخب كما تردد عني في بعض الصحف، لما كنت أمامكم اليوم في هذا المؤتمر الصحفي”.


وأضاف “سأكون أسعد إنسان في الدنيا لو شاركت أمام السعودية، لكن موضوع اللعب من عدمه لا يخصني بل يخص الجهاز الفني، وفي النهاية رقم أكبر لاعب يُشارك في تاريخ كؤوس العالم لن يُسجل باسم الحضري بل باسم مصر”.


وأكد الحضري أن كل مباريات مصر في المونديال ذات أهمية حتى لو كانت تحصيل حاصل مثل مباراة السعودية، قائلاً “مباراة السعودية لا تقل أهمية عن مباراتي أوروجواي وروسيا، وهو مهم لنا كلاعبين وأعتقد مهم لكل المصريين، نتمنى أن نفوز”.


وواصل “هذه هي كرة القدم، يوم لك ويوم عليك، أرى أن زملائي لم يقصروا، واجتهدوا قدر المستطاع، وهم الآن على أهبة الاستعداد لمواجهة السعودية، نحن مستعدون رغم أن نسبة الرطوبة في فولجوجراد أعلى من المدن الأخرى التي لعبنا فيها”.


وأنهى “المونديال فيه مفاجآت هذا العام، ومن دونها لن يعيش الجمهور المتعة والإثارة، ونحن لسنا الفريق الوحيد الذي لم يحالفه التوفيق، كما تشاهدون حاليًا منتخبات قوية تتعرض للتعادلات والخسائر”.

أخبار ذات صلة