رسميًا | مصر تعود لارتداء الأبيض والحكام بالأحمر! - El botola - البطولة

تشكيلة مصر التي خاضت المباراة ضد روسيا

رسميًا | مصر تعود لارتداء الأبيض والحكام بالأحمر!

محمود ماهر
24 يونيو 2018على الساعة13:04

محمود ماهر (البطولة/ فولجوجراد - روسيا)


أقر الاجتماع الفني الذي عقده مندوبي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع ممثلي الاتحادين السعودي والمصري في مدينة فولجوجراد -اليوم الأحد- على ارتداء المنتخب السعودي لطاقمه الأخضر الاعتيادي وارتداء المنتخب المصري لقميصه الاحتياطي “الأبيض” والسروال الأسود والجوارب البيضاء، في مباراتهما معًا عصر يوم غد الاثنين ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بنهائيات


وتخبرت آمال الفريقين بعد تعرضهما للخسارة في الجولتين الماضيتين أمام روسيا وأوروجواي، لتصبح مباراة الغد تحصيل حاصل خاصةً للجانب السعودي.


لكن المنتخب المصري سيسعى للانتقام من هزيمته الثقيلة أمام السعودية (1/5) في الجولة الثالثة من كأس القارات 1999، وسيحاول تحقيق أول فوز في تاريخ مشاركاته بنهائيات كأس العالم.


ولعبت مصر بالطاقم الأساسي “الأحمر” في المباراة الأولى أمام أوروجواي على ملعب إيكاترينبرج، وخسرت في الدقيقة الأخيرة بهدف خيمينيز، وفي المباراة الثانية أمام روسيا لعب الفريق بالقميص الأبيض والسروال الأسود وخسر بثلاثية لهدف خلال أول 15 دقيقة من الشوط الثاني.


هذا وسيرتدي حارس مرمى المنتخب السعودي الزي الأصفر بينما سيرتدي حارس مرمى المنتخب المصري الزي الأزرق.


كما تقرر ارتداء طاقم الحكام بقيادة الكولومبي “ولمار ألكسندر بيريز” للقميص الأحمر. وسيساعد ولمار كل من كريستيان خيرو دي لا كروز وأليسكاندر جوزمان وريكاردو مونتيرو.