تأجيل موعد الإعلان عن تشكيلة إسبانيا لأيام إضافية - El botola - البطولة

منتخب إسبانيا

تأجيل موعد الإعلان عن تشكيلة إسبانيا لأيام إضافية

إفي
11 ماي 2018على الساعة13:23

أكد الاتحاد لكرة القدم اليوم الجمعة أن المدير الفني للمنتخب الأول جولين لوبيتيجي سيعلن قائمة الفريق استعدادًا يوم الإثنين الموافق 21 من شهر مايو/آيار الجاري في مؤتمر صحفي بمدريد الساعة 13.00 بالتوقيت المحلي.


ويأتي المؤتمر الصحفي للوبيتيجي، الذي كان من المقرر أن يقام في البداية في 18 مايو، قبل أسبوع من بدء معسكر المنتخب في 28 مايو بمدينة لاس روساس الرياضية بمدريد.


وكان لوبيتيجي قد تحدث قبل بضعة أيام لصحيفة "ماركا" عن القائمة النهائية للمونديال حيث قال: "صحيح أنه لا تزال هناك بعض الشكوك، سيكون الأمر صعبًا، لكن اتخاذ القرارات هو جزء من عملنا، سنحاول أن نكون صادقين قدر الإمكان، وعلى قدر المسؤولية".


ومن المقرر أن ينضم لاعبو ريال مدريد في وقت لاحق للمعسكر نظرا لمشاركتهم مع الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 26 مايو بكييف.


وسيستمر معسكر لا روساس حتى السابع من يونيو/حزيران عندما سيتوجه المنتخب إلى مدينة كراسنودار الروسية حيث سيعسكر خلال دور المجموعات بكأس العالم.


وسيخوض لا روخا هناك آخر مباراة ودية قبل المونديال وذلك أمام تونس في التاسع من يونيو، علما بأنه سيخوض في إسبانيا في الثالث من يونيو ودية أمام سويسرا.


وفي مونديال روسيا، تشارك إسبانيا بطلة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، ضمن المجموعة الثانية بجانب و و.


وتستهل إسبانيا مشوارها يوم 15 يونيو أمام البرتغال ثم تلتقي بإيران في 20 من نفس الشهر، بينما تختتم دور المجموعات أمام المغرب في 25 يونيو.

أخبار ذات صلة