رونار: "هذا ما قلته لفيصل فجر بعد تعادل فريقه أمام برشلونة في الكامب نو" - البطولة

رونار: "هذا ما قلته لفيصل فجر بعد تعادل فريقه أمام برشلونة في الكامب نو"

عادل الداودي - البطولة
16 فبراير 2018 على الساعة 14:05

ظهر المدير الفني للمنتخب ، ، في مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، للحديث عن مشاركة "أسود الأطلس" في ، والكشف عن الحوار الذي دار بينه وبين بعد تعادل فريقه أمام في .


وصرح "لدي انطباع أن بدايتنا الحقيقية مع المنتخب المغربي كانت في المباريات الأربعة الأخيرة من تصفيات المونديال. وكما هو معلوم، انطلاقتنا كانت سيئة بتحقيق تعادلين أمام الغابون وساحل العاج.. بعدها توقفت المنافسات لمدة عام تقريباً، لكن الوقت كان كافياً للتحضير الجيد، وهذا ما أثمر عن الانضباط واللعب الجماعي"


وأضاف "كل التوقعات تشير إلى صعوبة تأهلنا بالنظر لوجود و في مجموعتنا. ربما نحن أقل مستوى منهما، لكننا في نفس مستوى المنتخب . سنلعب أمام منتخبات جيدة، لكن هذا لا يعني عدم إمكانية حدوث أي مفاجآت"


كما كشف حواره مع أحد لاعبي المنتخب الوطني منذ بضعة أيام "لدي لاعب وهو فيصل فجر، والذي حقق التعادل مع فريقه (خيتافي) أمام برشلونة في الكامب نو. قلت له أن هذه خطوة علينا اتباعها عند مواجهة منتخب إسبانيا. ردّ علي: نعم يجب أن نفعل ذلك وسيكون بمقدورنا فعله.. سلاحنا هو الثقة والتفاؤل"


ثم اختتم كلامه موضحاً "طموحي في التدريب هو التدريب على أعلى مستوى. أنا الآن سأدرب أحد المنتخبات المشاركة في كأس العالم، وهذا ما كنت أبحث عنه. لدي عقد ساري المفعول مع المنتخب المغربي، لكنني لا أستبعد خوض تجربة على أعلى مستوى في أوروبا مستقبلاً."

أخبار ذات صلة