مدرب السودان يخرج بتصريح احترافي قبل مباراة المغرب و نيجيريا و يوجه رسالة للحكم غاساما - El botola - البطولة

مدرب السودان يخرج بتصريح احترافي قبل مباراة المغرب و نيجيريا و يوجه رسالة للحكم غاساما

ع المدني - البطولة
04 فبراير 2018على الساعة13:02

أكد مدرب المنتخب السوداني "زادرافكو لوغارشتش" في أعقاب الندوة الصحفية التي تلت فوز منتخبه على منتخب ليبيا بضربات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة ؛ أن حظوظ المنتخبين المغربي والنيجيري في المباراة النهائية التي ستجمع بينهما مساء يومه الاحد على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، متساوية .


واعتبر " زاد رافكو " أن المنتخب النيجيري من المدارس القوية على الصعيد الافريقي، مردفا القول " نيجيريا بلد ل200 مليون نسمة تتوفر على الاقل على خمسة أندية قوية افريقيا و لا يمكن باى حال من الأحوال تجاهل قيمة هذا البلد الرائد في اللعبة واسلوب لعبه الذي يمتاز بالسرعة والقوة البدنية " .


واكد زادرافكور ان المنتخب المغربي هو الاخر سيدافع عن حظوظه مستعينا بعامل الارض والجمهور وامكانيات لاعبيه ؛ مشددا على اهمية التركيز في حسم نتيجة المباراة.


وانهي "زادرافكو حديثه مؤكدا " أن الكفة متساوية بين المنتخبين ؛ متمنيا ان يرى مباراة جميلة ومفتوحة ترقى لمستوى تطلعات الجماهير الافريقية، موجها رسالته لحكم المباراة النهائية "باكري غاساما" قائلا " غاسما لا نريد ضربات جزاء في المباراة النهائية ".

أخبار ذات صلة