إنييستا وبرشلونة... بدأ العد العكسي - البطولة

إنييستا وبرشلونة... بدأ العد العكسي

جمال ملكي - البطولة
16 أبريل 2018 على الساعة 11:48

إقتربت مسيرة "الرسام" ، مع ناديه  من نهايتها، وقد اختارت صحيفة "ماركا"، عنوانا مناسبا لذلك، وكتبت: "بدأ العد التنازلي لإنييستا"، في إشارة إلى أن الأسابيع القليلة المتبقية في الموسم الحالي، ستكون هي الأخيرة للقائد، كلاعب للنادي الكتالوني.

وبعد الإقصاء من أمام ، تحمل المسؤولية، وقال بعد المباراة بنبرة حزينة: "هناك احتمال أن تكون مباراتي الأخيرة في دوري الأبطال"، ما يعني أن الموسم الحالي وبنسبة كبيرة، سيكون هو الأخير لأندريس مع برشلونة.


وما زاد من احتمالية رحيله في الصيف، هو التصريح الذي أدلى به، بعد الفوز على السبت: "أنا أعلم ما الذي سأقوم به. وحين سيأتي الوقت المناسب، سأقول ما سأفعل. أولا سأخبر النادي، ثم المدرب، ثم بعدها العالم. يمكن للجميع فهم هذه الكلمات بطريقة أو بأخرى. الحب والاحترام الذي يمنحه لي الجمهور، لن يجعلني أغير رأيي. أنا ممتن لهم".

وأشارت صحيفة "ماركا"، أن إنييستا قد يعلن رحيله عن برشلونة، بعد نهائي ، ضد يوم السبت (21 أبريل)، كما أن ، سيكون هو آخر مسابقة يشارك فيها مع .


لكن فريق برشلونة، لن يكون المحطة الأخيرة في مسيرة إنييستا، بل سيسير على خطى صديقه ، وسينتقل إلى الدوري الصيني، وهناك سيخوض مبارياته الأخيرة كلاعب لكرة القدم.


من جانب آخر، فإن وجهة إنييستا القادمة غير معلومة بعد، لكن هناك فريقان صينيان يتنافسان فيما بينهما، لضم "الرسام": تيانجيان كوانجيان أين يلعب باتو وويتسيل، أو شونغكينغ دانغداي. وأضافت "ماركا"، أن راتب إنييستا قد يصل إلى 30 مليون أورو سنويا.